كيفية توثيق حساب الفيس بوك خطوة بخطوة العلامة الزرقاء 2023

كيفية توثيق حساب الفيس بوك فلطالما جذبت العلامة الزرقاء انتباهي عندما أستخدم Facebook عندما أراها في حسابات الأشخاص الآخرين. إذا كنت ترغب أيضًا في الحصول على العلامة الزرقاء للتحقق من حسابك ، فهناك شروط توثيق حساب فيس بوك وطرق للحصول عليها التي يقدمها Facebook للمستخدمين ، وسنعرفهم جميعًا مع شرح مفصل بالصور.

كيفية توثيق حساب الفيس بوك
كيفية توثيق حساب الفيس بوك

تشير العلامة الزرقاء وتقترح أن حساب المستخدم أصلي مع اعتراف Facebook عندما يثبت أنه يمتلك الحساب ويديره وأنه ليس حسابًا مزيفًا. على سبيل المثال ، هناك شخص مشهور سيجد مئات الحسابات باسمه ، لكن العامل الذي يميز الحساب الأصلي عن باقي الحسابات هو العلامة الزرقاء.

ولأن هذه الطرق المعتمدة من فيسبوك صعبة نتيجة الشروط المطلوبة ، لذلك هناك بحث عن نسخ علامة المصادقة الزرقاء على فيسبوك ، يوفر فيسبوك طريقتين للتحقق من الملفات الشخصية وصفحات فيسبوك. يجب استيفاء المعايير الدقيقة لعملك أو ملفك الشخصي من أجل الحصول على علامة تحقق رمادية أو زرقاء سيتم تحديدها في الخطوات التالية.

تزيد علامة الاختيار من مصداقية عملك. عندما يرى المستخدمون علامة تحقق على صفحة أو ملف تعريف ، فهذا يضمن أنهم يتفاعلون مع مؤسسة أو شخص حقيقي. تعمل الصفحات والملفات الشخصية التي تم التحقق منها أيضًا بشكل أفضل في عمليات البحث. يمكنك رؤية علامات اختيار زرقاء أو رمادية على Facebook.

لماذا التحقق من صفحة الفيسبوك الخاصة بك؟

التحقق من Facebook يثبت مصداقية العلامة التجارية عبر الإنترنت. يساعد جمهورك على التعرف عليك أصليًا ويرفع موقعك في نتائج البحث. كما يمكنك استرجاع حساب فيس بوك.

ما هو التحقق من الفيسبوك؟

التحقق من Facebook هو لإظهار المستخدمين الآخرين أنها تمثل وجودك الأصيل. يظهر علامة الاختيار الزرقاء أو الرمادية بجوار اسم الحساب المحقق.كما يمكنك زيادة لايكات الفيسبوك.

بدأ التحقق من حسابات Twitter في 2009، وFacebook بعدها بعلامتها الزرقاء في 2013، وInstagram في 2014. التحقق من Facebook عادةً اختياري، لكن بعض أنواع الحسابات يجب التحقق منها.

كيفية التحقق على Facebook

نسخ علامة التوثيق فيس بوك هوا الحصول على التحقق من فيسبوك وشروط توثيق حساب فيس بوك أمر سهل ولكى تكون مستعداً يجب اتباع بعض الخطوات لمعرفة كيفية توثيق حساب الفيس بوك . https://www.facebook.com/help/contact/295038365360854

سيعرض النموذج تلقائيًا الصفحات التي يمكنك تقديم طلب لها ولاكن يجب تسجيل الدخول الى حسابك أولاً واذا كان حساب شخصى يجب اذا لم تسجل يجب نسخ رابط الحساب كما بالصورة .يجب الاختيار "حساب شخصى - صفحة" .
نسخ علامة التوثيق فيس بوك
نسخ علامة التوثيق فيس بوك

تأكد من مصداقيتك هى تأكيد هوية الفيسبوك للتأكد منك شخصياُ عن طريق "رخصة السائق - جواز سفر - بطاقة الهوية الوطنية " هذا يجعل من المستحيل التحقق من الحسابات المزيفة والمحتالين لأنه لا يمكنك تخطي تأكيد الهوية في الفيس بوك .
التحقق من فيسبوك
التحقق من فيسبوك 

يجب تأكيد أهميتك من ملفك الشخصي أو الصفحة وإظهار أن حسابك مميز بما يكفي للعلامة الزرقاء. يريد Facebook معرفة أن هناك مصلحة عامة في التحقق من حسابك.البلد أو المنطقة التي يكون فيها حسابك أكثر شيوعًا.أن تكون كاملًا قدر الإمكان سيساعد على فرصك في التحقق.
شروط توثيق حساب فيس بوك
شروط توثيق حساب فيس بوك

الجمهور وصف الأشخاص الذين يتابعوك. يمكنك تضمين خصائصهم واهتماماتهم ولماذا يتابعونك.

معروف أيضًا باسم (اختياري) أضف كل الأسماء التي تشتهر بها أنت أو علامتك التجارية التى تمثلها صفحتك أو الملف الشخصي.

يمكنك إضافة ما يصل إلى 5 روابط (اختياري) مقالات وحسابات وسائل تواصل اجتماعي تؤكد أن الملف الشخصي أو الصفحة حساب ذات أهمية ومصداقية.يجب معرفة أن الراوبط المدفوعة لايؤخذ بها .
طلب توثيق حساب الفيس بوك
طلب توثيق حساب الفيس بوك

مراجعة طلب توثيق حساب الفيس بوك تستغرق هذه العملية من 48 ساعة إلى 45 يومًا. بمجرد أن يتلقى Facebook طلبك ،ويتم اشعارك بالقبول أو الرفض .

كيفية الحصول على علامة تحقق رمادية اللون

العلامة الرمادية هي العلامة المستخدمة لإثبات شرعية عمل أو منظمة. يمكن أن تكون صفحتك على Facebook مؤهلة لعلامة الاختيار إذا كانت تندرج تحت فئة الأعمال أو الشركة أو المؤسسة المحلية.

لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً ، تحقق من إعدادات Facebook الخاصة بك.

علامة تحقق رمادية اللون
علامة تحقق رمادية اللون
  • ببساطة حدد الخيارات.
  • اختر عام بعد ذلك ، ثم قم بمراجعة الصفحة.
  • ثم حدد هذه الصفحة التحقق.
  • أدخل اللغة والبلد ورقم الهاتف.
  • سيخبرك Facebook بالرقم المكون من أربعة أرقام الذي تحتاج إلى إدخاله. انقر فوق متابعة بعد ذلك.
  • يمكنك أيضًا الاطلاع على صفحة المستند الرسمي التي تحتوي على اسم الشركة وعنوانها.
علامة تحقق رمادية اللون
علامة تحقق رمادية اللون

    بعد مراجعة الطلب مقابل المستندات التي يمكن الوصول إليها بشكل عام ، سيخبرك Facebook بالنتيجة في غضون أيام قليلة. لا يلزم التحقق من الصفحة.

    إذا لم يكن هناك خيار تحقق متاح في الإعدادات الخاصة بك ، فإنك لا تزال غير مطابق لمعايير Facebook للتحقق.

    في هذه الحالة ، ننصحك بإنتاج محتوى عالي الجودة بشكل روتيني وتطوير علامتك التجارية وإشراك مجتمعك. يمكن أن يؤثر ما سبق ذكره على حكم Facebook ويمنحك فرصة للتحقق من صفحتك.

    طرق لزيادة فرص توثيق حساب فيس بوك

    Facebook يبحث عن أصالة أربع صفات عند التحقق من الملف/الصفحة: الحصري، الوحيد، المعلومات الكافية والمعروف. يجب التأكد من أن حسابك يلبي كل المتطلبات.

    1. ضمن صفحتك على Facebook، يجب أن تبقى الصورة التي تعرضها احترافية ومتوافقة مع الصورة التي تمثل علامتك التجارية. هذا يساعد في فهم العلاقة بين الصفحة والعمل.
    2. يجب على المستخدمين التأكد من مشاركة المحتوى الخاص بعلامة التجارية فقط على صفحاتهم، وإزالة أي شيء يؤثر سلبًا على مصداقيتهم، مثل الشعارات خارج العلامة التجارية أو المنشورات الشخصية أو الصور منخفضة الجودة أو الأحرف الكبيرة أو أي نسخة غير مهنية أخرى.
    3. يجب على الشركات التأكد من تحديث معلوماتها على Facebook لضمان تحقق الصحة قبل الحصول على شارة التحقق من قبل Facebook.
    4. كلما زادت التفاصيل المتعلقة بعملك، كان ذلك أفضل، والتأكد من ملء جميع التفاصيل القابلة للتطبيق في صفحتك، مثل العناوين والأرقام الهاتفية والمهام والقنوات الاجتماعية ونظرة عامة على الشركة.
    5. إذا كنت تحاول التحقق من صحة طلبك على Facebook، فيجب عليك توفير رابط محدث إلى موقع الويب الرسمي الخاص بشركتك والرجوع إلى صفحة Facebook الخاصة بك من موقع الويب الخاص بك.

    كيف تحافظ على علامة التوثيق فيس بوك

    للحفاظ على حالة التحقق من Facebook، احترام معايير المجتمع، اتباع نفس القواعد التي يتبعها الآخرون، والحفاظ على المعايير المتعلقة بالتحرش والمحتوى غير القانوني. كذلك، تكون الحسابات ذات المتابعين الكبار غالبًا ما محمية من الاعتدال الصارم.


    استخدم المصادقة ذات العاملين

    يمكن أن يؤدي التحقق من صفحتك على Facebook إلى تحسين قيمة علامتك التجارية. تأكد من تمكين المصادقة ذات العاملين لحماية حسابك. سيواجه أي شخص آخر يحاول الوصول إلى حساب Facebook الذي تم التحقق منه وقتًا عصيبًا بسبب المصادقة ذات العاملين.

    كيفية تأكيد حساب الفيس بوك عن طريق الهاتف عند الوصول إلى حسابك ، يكون لديك طريقة ثانية لتأكيد هويتك بالإضافة إلى شاشة تسجيل الدخول بفضل المصادقة الثنائية. قد يكون هذا الدليل الثاني:تلقى هاتفك رسالة نصية على هذا الرقم. تطبيق لمفتاح المصادقة من جهة خارجية للأمن المادي.
     

    الحفاظ على استراتيجية التسويق على فيس بوك

    إن التواجد المؤكد على Facebook هو اعتراف بسمعتك الرهيبة. هذا لا يعني أنك ستبقى هكذا إلى الأبد. استخدم استراتيجيات التسويق الذكية على Facebook التي تساعدك على التواصل مع جمهورك للبقاء على صلة بالمنصة.

    يعد استخدام المنشورات المحسّنة بشكل استراتيجي بالإضافة إلى عمليات شراء الإعلانات التقليدية أمثلة على التسويق عبر Facebook كما يمكنك معرفة نصائح زيادة العملاء فى فيسبوك.

    من المفيد متابعة كل ما يزيد من مصداقية علامتك التجارية. تحقق من Facebook باستخدام الأساليب المذكورة أعلاه لمشاهدة توسيع نطاق عملك.

    استخدم Hootsuite لإدارة Facebook وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الأخرى. يمكنك تخطيط المنشورات ومشاركة مقاطع الفيديو والتفاعل مع جمهورك وتقييم نجاح جهودك من لوحة تحكم واحدة. اليوم ، جربها مجانًا.
    • كيف يتم توثيق حساب فيس بوك بالعلامة الزرقاء؟
    • كم عدد المتابعين للتوثيق في الفيس بوك؟
    • كيف تجعل صفحتك على الفيس بوك رسمية؟
    •  ما هي شروط توثيق حساب فيس بوك؟
    • ماذا تعني العلامة الزرقاء في الفيس بوك؟
    • متى يتم توثيق حساب الفيس بوك؟
    google-playkhamsatmostaqltradent