تسجيل دخول واتساب ويب من جوجل كروم | رابط للهاتف والكمبيوتر

يعد تسجيل دخول واتس اب من جوجل كروم عبر الإنترنت هو الطريقة الأكثر ملاءمة حول فتح واتس اب من الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب ، ولكن إليك بعض أفضل البدائل.

تسجيل دخول واتساب ويب من جوجل كروم
تسجيل دخول واتساب ويب من جوجل كروم


يمكن الوصول الى تسجيل الدخول واتس اب من خلال متصفحات الويب التي تعمل بنظام Android و iOS و Windows و macOS والتي تدعم تشغيل الواتس ويب.

ومع أن واتس اب يعمل على جميع الأنظمة والمنصات فأنه يمكنكم من تسجيل دخول واتس اب ويب عبر الانترنت بدون إضافة كود واتساب ويب qr code.كما يمكنك مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها .

إليك مقال يشرح كيفية استخدام واتساب ويب بدون مسح الرمز على الرغم من أن هذا يبدو خيارًا رائعًا للكثيرين ، إلا أن هناك العديد من القيود على رابط واتساب ويب للجوال .

يمكن التسجيل على رابط واتساب ويب 2023 بدون مسح الرمز ولاكن يجب الحفاظ على الاتصال بالأنترنت من الهاتف والكمبيوتر. مع العلم أن هذه الطريقة تأخر بعض اللحظات في ارسال الرسائل لأن الارسال يتم من الهاتف.

خطوات فتح واتس اب بدون تنزيل التطبيق

خطوات فتح واتس اب بدون تنزيل التطبيق

أن تسجيل دخول واتساب ويب من جوجل كروم هوا أمر بسيط ولا يحتاج الى تنزيل التطبيق مهما كان نظام جهازك فأن التسجيل يكون من خلال المتصفح وتابع معنا الخطواط:
  1. التوجه الى صفحة تسجيل الدخول على جهازك من خلال المتصفح من هنا.
  2. ستظهر لك داخل الصفحة باركود واتساب وهوا المعرف الخاص بك.
  3. يجب فتح التطبيق على هاتفك ثم الضغط على الأجهزة المرتبطة من الثلاث نقاط بالأعلى.
  4. ثم أضغط على اضافة جهاز جديد " Link A Device.".
  5. سيتم فتح الكاميرا في هاتفك توجه الى الصفحة في المتصفح والتوجيه الى الباركود لتسجيل الدخول.
  6. هاكذا سوف يتم مزامنة جميع بياناتك على واتساب ويب بنجاح وارسال واستلام الرسائل.

كيفية تسجيل الخروج من واتساب ويب
يمكنك تسجيل الخروج من واتس اب ويب عن طريق النقر على الثلاث نقاط ثم الموافق على تسجيل الخروج..كما يمكنك تنزيل حالة الواتس اب فيديو.
 
مميزات واتساب ويب
  • فتح الواتس من أي جهاز ومن أي مكان حول العالم.
  • فتح واتساب بدون تنزيل التطبيق من أي متصفح.
  • تسجيل دخول واتساب ويب سهل للغاية ولا تتطلب وقت.

عيوب واتس ويب
  • تم حل المشكلة : عدم تغيير الحالة أو اسم المستخدم الخاص بحسابك.
  • تم حل المشكلة : عدم التمكن من إنشاء مجموعات واضافة الأصدقاء اليها.

تسجيل دخول واتساب من" محاكى أندرويد "

تسجيل دخول واتساب من جوجل كروم " محاكى أندرويد "

إذا كنت تبحث عن حل بديل دون الحاجة الى معرفة كيف افتح واتساب ويب من الجوال ، لحسن الحظ ، لا يزال هناك حل بديل لذلك.كما يمكنك تنزيل واتس اب للكمبيوتر.

هناك العديد من محاكي أندرويد في السوق متاحة لنظام التشغيل Windows ، والتي يمكنك تنزيلها لتثبيت وتشغيل تطبيقات Android التي تختارها. يعد فتح واتساب ويب بالرقم بدون مسح الرمز أحد أفضل وأسهل الطرق.

يمكن أيضًا استخدام المحاكي للعديد من التطبيقات الأخرى ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن أداء هذا المحاكي سيعتمد بشكل كبير على أداء الكمبيوتر الذي يعمل عليه.

ولاكن من خلال المحاكي وتسجيل دخول واتس اب برقم الهاتف بعد تثبيت واتساب ويب للكمبيوتر لن يؤثر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يمكنك معرفة أفضل محاكى للكمبيوتر على الأجهزة الضعيفة.

ملاحظة: من الضروري ملاحظة أن رقم الهاتف المحمول يمكنه استخدام جهاز واحد فقط في كل مرة. هذه طريقة بسيطة حول فتح واتساب ويب من الموبايل بدون مسح الرمز على جهاز الكمبيوتر بسهولة.

بينما يستخدم معظمنا WhatsApp على هواتفنا الذكية ، هناك حالات نرغب فيها في الاستخدام على جهاز كمبيوتر ، حيث فتح واتساب ويب على الهاتف يمكن من خلال المتصفح .
google-playkhamsatmostaqltradent