أهم النصائح لإنشاء عملاء محتملين فى فيسبوك 2022

أهم نصائح زيادة متابعين فيسبوك إنشاء عملاء محتملين فى فيسبوك 2022

دعونا نواجه الأمر: كل مسوق على هذا الكوكب يريد زيادة متابعين فيسبوك اوالعملاء المحتملينCreate potential clients on  Facebook. نذهب إلى نطاقات كبيرة لتوليد تلك العملاء المتوقعين والتقاطها هل تريد جلب المزيد من العملاء المحتملين على صفحتك وزيادة التفاعل بطريقة حقيقية تابع معنا .

أهم نصائح زيادة متابعين فيسبوك إنشاء عملاء محتملين فى فيسبوك 2022
في سوق تزداد فيه قدرة المنافسة حول التسويق عبر الفيسبوك و زيادة متابعين فيسبوك وحل مشكلة انخفاض تفاعل صفحة فيسبوك ، يمتلك Facebook المزيد من الميزات والأدوات لمساعدتك على جذب عملاء محتملين مؤهلين أكثر مما قد تدركه.إذا كنت تشعر أنك جربت كل شيء من التدوين الضيف إلى إحالات العملاء ، فقد يكون الوقت قد حان لإلقاء نظرة ثانية على Facebook..

إذا كنت تشعر أنك جربت كل شيء من التدوين الضيف إلى إحالات العملاء فى الربح من الفيسبوك ، فقد يكون الوقت قد حان لإلقاء نظرة ثانية على Facebook كما أن هناك طريقة زيادة متابعين فيسبوك.

  • مع ما يقرب من 2.89 مليار مستخدم نشط ، يوفر Facebook للمسوقين مساحة فريدة لتوليد عملاء متوقعين والوصول إلى أعضاء جدد من الجمهور.
  • إذا كنت مهتمًا بتعلم كيفية الاستفادة من هذا الجمهور كبير الحجم ، فاقرأ لتتعلم بعضًا من أهم نصائح إنشاء قوائم العملاء المحتملين على Facebook.

لماذا يعتبر زيادة متابعين فيسبوك مهماً فى فيسبوك

لقد تحدثنا بالفعل عن الحجم الهائل لمستخدمي Facebook النشطين - ومع وجود أعداد كبيرة تزيد من الربح من الفيسبوك ، هناك حتمًا مكانة مناسبة لكل شركة ، بغض النظر عن مدى تميزها كما أن هناك شرح حول كيفية استرجاع حساب فيس بوك معطل .

علاوة على ذلك ، يتفاعل الأشخاص فعليًا مع العلامات التجارية على Facebook ، حيث يتابع 39 بالمائة أو أكثر من المستخدمين صفحات الأعمال للحصول على العروض.

يدرك المسوقون هذه الأرقام - في الواقع ، ذكر 92 بالمائة من المسوقين الاجتماعيين أنهم يستخدمون Facebook للإعلان.

إذا لم يكن كل هذا كافيًا لإقناعك بالإعلان على Facebook ، فإن إنشاء قوائم العملاء المحتملين على Facebook يعتبر رخيصًا مقارنة ببدائل مثل إعلانات Google ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بخدمات المستهلك والتكنولوجيا.

لماذا يعتبر زيادة متابعين فيسبوك مهماً فى فيسبوك

الآن بعد أن قمنا بتفصيل سبب قدرة جيل العملاء المحتملين على Facebook على إحداث فرق للمسوقين ، فقد حان الوقت لتفكيك كيفية القيام بذلك بنجاح.

فيما يلي ست نصائح لنقل جهود إنشاء قوائم العملاء المحتملين على Facebook إلى المستوى التالي.

إنشاء Facebook Lead Ads

  • سواء كنت مستخدمًا أو مسوقًا متمرسًا ، فقد رأينا جميعًا إعلانات مدفوعة على Facebook في وقت ما أو آخر.
  • قد لا تعرف أن هناك مجموعة فرعية من إعلانات Facebook مخصصة خصيصًا لتوليد عملاء محتملين.
  • تعرف على إعلانات العملاء المحتملين ، وهو إعلان قابل للتمكين تم تصميمه مع وضع السهولة في الاعتبار. ينقر المستخدمون ببساطة على شاشاتهم لإكمال نموذج ، بدلاً من كتابة نفس المعلومات مرارًا وتكرارًا.
فيما يلي أهم ثلاث فوائد لهذه الإعلانات الرائدة:

سهل البناء وحتى أسهل في الاستخدام
  • لا يقتصر الأمر على سهولة إنشاء هذه الإعلانات على المسوقين ، بل يسهل على المستخدمين استخدامها بشكل لا يصدق.
  • بدلاً من الاضطرار إلى إدخال معلومات الاتصال الخاصة بهم مرارًا وتكرارًا من هواتفهم الذكية ، يمكن للمستخدمين ببساطة إجراء التحديدات التي تلتقط معلوماتهم بسهولة. سيؤدي ذلك إلى تقليل احتمالية ارتدادها بشكل كبير عن النموذج الخاص بك.
عالية الاستهداف
مع جمهور Facebook الهائل ، يعد الاستهداف مهمًا للغاية. لحسن الحظ ، يمكنك باستخدام هذه الأنواع من الإعلانات استهداف مجموعات متخصصة جدًا ، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى جمهورك المقصود.

تكامل CRM
يمكنك أيضًا ربط CRM بحملتك على Facebook Lead Ads. بهذه الطريقة ، يمكنك الرد فورًا على العملاء المحتملين وتتبع التقدم دون الحاجة إلى التوفيق بين أنظمة متعددة.
إنشاء Facebook Lead Ads

إنشاء إعلانات Facebook التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

تسمح لك إعلانات الحث على اتخاذ إجراء بالترويج لزر الحث على اتخاذ إجراء في صفحتك. سواء كان هدفك هو حث المستخدمين على التسوق الآن ، أو التسجيل اليوم ، أو طلب عرض توضيحي ، يمكن أن يساعد إعلان الحث على اتخاذ إجراء في دفع هذا الإجراء المحدد.

تساعد هذه الإعلانات في جمع العملاء المحتملين المؤهلين من خلال دفع الأفراد إلى اتخاذ الإجراء المقصود. يحتوي Facebook على فئات يمكنك تصفحها للعثور على شكل الإعلان المناسب لهدف عملك المقصود.
أضف زر CTA إلى صفحة أعمالك على Facebook
يعرف Facebook قوة العبارة الجيدة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (CTA) ، وهذا هو السبب في أنه يمكنك الآن إضافة CTAs إلى صفحة أعمال Facebook الخاصة بك.
  • لا ينبغي أن تكون إضافة CTA إلى صفحتك فكرة متأخرة.
  • تأكد من مواءمة هذا الزر مع الاحتياجات الحالية لحملتك التسويقية. مع تغير احتياجاتك وأهدافك ، يجب أن تعكس عبارة CTA تلك التقلبات وقياس الأشياء الصحيحة.
أضف زر CTA إلى صفحة أعمالك على Facebook

استخدم Facebook Messenger Bot

لا يخفى على أحد أن الذكاء الاصطناعي (AI) هو أحد أكثر الكلمات الطنانة شيوعًا في مجال التسويق. من الرعاية الصحية إلى البرمجيات ، يؤثر الذكاء الاصطناعي على طريقة تفاعلنا مع العالم.

هذا صحيح أيضًا عندما يتعلق الأمر بظهور برامج الدردشة . تتمتع هذه الروبوتات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بالقدرة على تقليل الوقت الذي تقضيه في المهام الشاقة إلى حد كبير ، مثل الرد على استفسارات العملاء.
  1. لا توفر لك هذه الروبوتات الوقت فحسب ، بل توفر لك أيضًا المال عن طريق تقليل مقدار طلبات خدمة العملاء.
  2. هذه ليست الفوائد الوحيدة.
  3. يمكنهم أيضًا المساعدة في إنشاء قوائم العملاء المحتملين. إليك الطريقة.
زيادة وعي العملاء
رحب بالوافدين الجدد إلى صفحتك برسالة جذابة تنقل هويتك وما تعنيه مهمتك ورؤيتك وقيمك.
باستخدام هذه الأداة لمشاركة المزيد حول شركتك وقيمك ، فإنك تزيد من وعي العملاء وتبني علاقة محادثة يمكن أن تؤدي في النهاية إلى زيادة العملاء المحتملين.

دفع حركة المرور إلى صفحة المنتج الخاص بك
بعد إجراء محادثة أولية مع العملاء المحتملين ، يمكنك البدء في توجيههم إلى صفحات منتجك للتسوق للحصول على عناصر أو مجموعات محددة. أثناء قيامك بصياغة رسالتك لهذا الاتجاه ، تأكد من أن تبدو مفيدة حقًا والتي ستزيد من مواءمة العملاء المحتملين مع علامتك التجارية. أنت لا تريد أن تبدو مبيعات أكثر من اللازم.
دفع حركة المرور إلى صفحة المنتج الخاص بك
تحسين خدمة العملاء
لا يساعدك تقديم خدمة عملاء عالية الجودة في بناء سمعة قوية فحسب ، بل يزيد أيضًا من احتمالية الحصول على المزيد من العملاء المحتملين وتحويلهم. باستخدام chatbot ، يمكنك التأكد من الإجابة على كل سؤال في كل مرة. أثناء قيامك ببناء استعلامات واستجابات chatbot المحددة مسبقًا ، تأكد من إلقاء نظرة على الأسئلة الشائعة التي يتكرر طرحها على المستخدمين (FAQs) لإبلاغ أسلوب المحادثة الخاص بـ chatbot.

تأهيل العملاء المتوقعين
أنت لا تريد المزيد من العملاء المحتملين فحسب ، بل تريد عملاء محتملين أفضل.
  1. استخدم chatbot لطرح أسئلة لتأهيل العملاء المتوقعين . على سبيل المثال ، اسأل عن المنتجات التي يبحثون عنها ، أو ما هي الصناعة التي يعملون فيها ، أو ما نوع الخدمات التي يحتاجون إليها. 
  2. بعد ذلك ، استخدم هذه البيانات لإرسال حملات بريد إلكتروني مستهدفة للعملاء المتوقعين ، أو ربطهم بفريق المبيعات المناسب.
  3. أو إرسال بعض المحتوى الإعلامي لهم فقط لهضمه.
  4. اجعل صفحتك على Facebook أكثر تفاعلية
بالإضافة إلى chatbot ، ابحث عن طرق أخرى لدمج العناصر التفاعلية في صفحتك.
تفاعل مع الزوار في رسائلك المباشرة ، وكذلك في أقسام التعليقات في المنشورات. من خلال بناء علاقة تعكس جوهر علامتك التجارية ، فإنك تبني الثقة مع زوارك وتؤسس حسن النية.

استراتيجيات لزيادة التفاعل على صفحتك على Facebook؟
  1. جرب هذه الإستراتيجيات الخمس:
  2. انطلق مباشرة
  3. إنشاء محتوى خاص بـ Facebook
  4. اسأل عن الآراء من خلال استطلاعات الرأي
  5. دمج محتوى الفيديو
من خلال جعل صفحتك أكثر تفاعلية ، يزداد احتمال تفاعل الزائرين - كنت تفكر في ذلك -. يمكن أن تساعد هذه المحادثة المستمرة في الحصول على عملاء محتملين مؤهلين من الزوار المشاركين.

قم بالترويج على صفحتك على Facebook

تعتبر من أكثر الطرق فعالية لتوليد العملاء المحتملين. بالإضافة إلى نشرها على موقع الويب الخاص بك ، ضع في اعتبارك نشرها على صفحتك على Facebook. على سبيل المثال ، إذا كنت تستضيف ندوة عبر الإنترنت ، فتأكد من أن متابعيك على Facebook يعرفون ذلك. إذا قمت ببعض دراسات الحالة التي قد تفيد القراء ، فتحدث عنها.

تستغرق هذه الخطوة بضع ثوانٍ فقط ، ولكن يمكنها دعم مسارات تحويل العملاء المحتملين.
فقط تأكد من استخدام UTMs لتتبع العملاء المتوقعين الذين يأتون من Facebook حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت جهودك تؤتي ثمارها.

هل يمكن لـ Facebook إنشاء عملاء محتملين بجودة عالية؟
نعم! مع وجود عدد هائل من المستخدمين يوميًا ، يمكن لجيل العملاء المحتملين على Facebook أن يوصلك بجمهور لم تكن تعلم بوجوده. يمكنك استخدام إعلانات Lead gen المضمنة أو استخدام استراتيجيات أخرى ، مثل إضافة زر CTA أو استخدام Facebook messenger لتوليد المزيد من العملاء المحتملين.

ما هي إعلانات الفيسبوك التفاعلية ؟
إعلانات Facebook Lead هي إعلانات أصلية للبرنامج تسمح للمستخدمين بالتفاعل مع ملء نموذج بسيط يلتقط معلومات الاتصال الخاصة بهم. على الرغم من أن هذه الإعلانات يمكن أن تتخذ أشكالًا مختلفة ، إلا أنها تبدو عادةً كإعلان كلاسيكي داخل الخلاصة يقود المستخدمين بعد ذلك إلى أحد النماذج.

هل يمكنني إنشاء عملاء محتملين على Facebook مجانًا؟
نعم. على الرغم من أن الإعلانات المدفوعة طريقة فعالة لتوليد عملاء محتملين ، يمكنك أيضًا استخدام زر CTA على صفحة Facebook Business الخاصة بك ، ونشر محتوى مثير للاهتمام ، واستخدام Facebook messenger لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.

هل يجب أن أفكر في إضافة برنامج messenger bot إلى صفحتي على Facebook؟
نعم ، خاصة مع الصعود المستمر للذكاء الاصطناعي. يمكنهم مساعدتك في تقليل مقدار الوقت الذي تقضيه في المهام الشاقة مع تسريع قدرتك على التواصل مع العملاء المحتملين.

الخلاصة عملاء محتملين Facebook Lead Generation
في حين أن إنشاء عملاء متوقعين أمر بسيط جدًا ، إلا أن إنشاء عملاء محتملين يقومون بالتحويل بالفعل يمكن أن يكون أكثر تعقيدًا. في حين أن الكثير من المسوقين يستفيدون من منصات الوسائط الاجتماعية لاكتساب عملاء متوقعين مؤهلين ، فإن Facebook هو بالتأكيد أحد أكثر المواقع نجاحًا في تسجيل العملاء المحتملين المؤهلين.

أثناء إعداد ميزانيتك التسويقية للربع التالي ، ضع في اعتبارك إعلانات Facebook الرائدة. بفضل هيكلها الفريد ومدى وصولها ، من المؤكد أنك ستزيد عملاءك المحتملين.
google-playkhamsatmostaqltradent