كيفية فك حظر رابط الدومين على الفيسبوك ومعرفة أسباب الحظر 2022

كيفية فك حظر الدومين المحظور على فيسبوك ومعرفة أسباب الحظر 2022

 طرق حل مشكلة الحظر على الفيس بوك من الامور التى يبحث عنها الكثيريين مع العلم ان مشكلة حظر الدومين على فيسبوك يوجد لها أكثر من سبب وسف نتحدث فى هذا الموضوع عن كيفية فك حظر الدومين المحظور على فيسبوك وأهم طريقة فك حظر دومين على الفيس .

كيفية فك حظر الموقع المحظور على فيس بوك
سوف تتعرف ياصديقى العزيز على كيفية فك حظر الدومين المحظور فى فيس بوك و طرق حل مشكلة نشر روابط على الفيس بوك حيث أن الكثير من أصحاب المواقع يتم حظرهم لسبب ما من الأسباب المذكورة داخل الموضوع ولـ حل مشكلة حظر رابط الدومين الخاص بك من النشر على الفيس بوك يجب عليك متابعة الموضوع الى أخرة أيضاً يمكنك استرجاع حساب فيس بوك معطل .

اسباب حظر رابط الموقع فى الفيس بوك

اسباب حظر رابط الموقع فى الفيس بوك
  1. إضافة رابط لعمل إعادة توجيه إلى صفحة أخرى وقد تم تصنيف هذا على أنه احتيال
  2. مشاركة الرابط عدد مرات كثيرة في وقت واحد من خلال الرسائل والمجموعات
  3. قيام بعض الأشخاص بعمل بلاغ علي رابط الموقع لك بأنه محتوي سبام
  4. نشر روابط موقعك بشكل كبير ومتكرر وعدم وجود فواصل زمنيه
  5. تستخدم برامج النشر الآلي على جروبات وصفحات فيسبوك
  6. احتواء موقعك على مواضيع مخالفة لسياسات فيسبوك
  7. موقعك به فيروسات أو اعلانات نوافذ منبثقة ضارة

كيفية ازالة الحظر عن رابط دومين موقعك على فيسبوك

لكي يتم ازلة الحظر عن رابط دومين موقعك على فيس بوك يجب اتباع بعض الخطوات مع العلم أن هناك أكثر من طريقة وسوف نتطرق الى جميع طرق حل مشكلة حظر رابط المدونة او الموقع علي فيسبوك وارجاع النشر مرة أحرى على الفيسبوك تابع معنا .

أداة مصحح الأخطاء فى فيس بوك

هذة هى اداة المراسلة لفريق دعم فيس بوك لرفع الحظر عن الموقع من خلال اضافة الرابط ثم ادراج رسالة تبين أن هذا الحظر خطأ وهى أيضاً عند المراسلة مع فريق الدعم سوف تتطلع الى المشكلة الخاصة بك حول هذا الحظر وكيفية حل مشكلة نشر الرابط الخاص بموقعك على فيس بوك .

أداة مصحح الأخطاء فى فيسبوك
تتم عملية مراسلة فريق دعم فيس بوك لرفع الحظر عن الموقع أو معرفة المشكلة المؤدية الى الحظر يجب التوجه الى  أداة مصحح الأخطاء فى فيسبوك .

يجب اختيار الخيار الذى يوجد به انك تمتلك الموقع ثم بعد ذلك ادراج رسالة يكون محتوي الرسالة يتضمن أن موقعك لا يحتوى على أي مخالفات او أي شيء ضار وانك لم تقم بأي طريقة للنشر المخالف وبعد ذلك ارسل الرسالة وانتظر الى أن يأتيك الرد ولاكن لابد أن تكون رسالة خاصة منك كما يمكنك زيادة لايكات الفيسبوك .

عمل اعلان على فيسبوك

عن طريق عمل اعلان على الفيسبوك وهى أخر المواضيع من قسم أزله الحظر طريقة ملتوية بعض الشيء ولاكن سريعة الى حد ما إذا لم تفلح الطريقة الأولى ولاكن نجاح الطريقة الأولى يعد 80% كما أن طريقة فك حظر دومين على الفيسبوك عن طريق عمل اعلان جيدة وفعالة أيضاً إنشاء عملاء محتملين فى فيسبوك .

وهى كآلاتي سوف تقوم بعمل إعلان وسوف يكون الهدف من الإعلان هو الحصول على زيارات وبعد ذلك تقوم بإتمام الأعدادت الازمة لإعلان وتضع رابط الموقع الخاص بك الذى تم حظرة وليس رابط مقال معين .

ثم سوف يقوم فيس بوك بإرسال اشعار أن هذا الموقع محظور لا تهتم هذا اساسى تابع عمل الاعلان ولا تقلق لأانه سوف يتم المراجعة اليدوية  وإذا لم يوجد اى مخالفات مثبته سيتم ازالة الحظر عن الموقع ومن هنا يمكنك الغاء حملة الاعلان ويمكنك نشر رابط موقعك مرة اخرى كما يمكنك زيادة متابعين فيسبوك .

من خلال اختصار الروابط

حتى وأن كان موقعك محظور من الفيسبوك يمكن عن طريق بعض مواقع اختصار الروابط الرئيسية الصفحات أكتب كلمة البحث والنشر في الفيسبوك والحصول على زوار الى الموقع الخاص بك لان مواقع اختصار الروابط لا تقوم بإدراج رابط موقعك عند المشاركة ولاكن تقوم بأدراج رابط مختصر خاص بالدومين لديهم وليس لك أي صلة ولاكن ليست جميع المواقع لاختصار الرابط يمكنها اجتياز الفيسبوك وهناك الكثير .

نصائح لتجنب حظر رابط الموقع على فيسبوك

كما يمكن أن تكون هذه النصائح مفيدة الى حد ما بعد فك حظر رابط الدوميت من على فيس بوك ومن اجل تجنب حظر الدومين مرة اخرى على فيسبوك .
نصائح لتجنب حظر رابط الموقع على فيسبوك
  1. يجب عليك عدم النشر المتكرر لرابط موقعك خصوصا في التعليقات .
  2. توقف عن ارسال الكثير من الرسائل على فيس بوك تتضمن رابط موقعك
  3. مراجعة موقعك من الأخطاء البرمجية والفيروسات
  4. نشر محتوى مناسب ولا ينتهك سياسات فيس بوك
  5. تجنب استخدام برامج النشر الألى في الفيسبوك
  6. لا تستخدم الإعلانات المنبثقة في موقعك
  7. تجنب نسخ المقالات من مواقع اخري
  8. توثيق رابط الدومين على فيس بوك
google-playkhamsatmostaqltradent