أفضل 4 طرق تحميل الفيديوهات من الفيس بوك (جودة عالية مجاناً)

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك يساعد المستخدمين على مشاهدة الفيديوهات بدون الاتصال بالأنترنت كما وتحظى منصة فيسبوك بشهرة واسعة كواحدة من أبرز منصات التواصل الاجتماعي في العالم. وذلك بسبب عدد المستخدمين النشطين الذين يستخدمونها الذي يتجاوز عددهم 3 مليار مستخدم.

أفضل 4 طرق تحميل الفيديوهات من الفيس بوك (جودة عالية مجاناً)
أفضل 4 طرق تحميل الفيديوهات من الفيس بوك (جودة عالية مجاناً)

تحظى فيسبوك بشعبية واسعة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لأسباب عدة. أولًا، يُعزى ذلك إلى كونها كانت من بين الرواد في مجال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لم تكن هناك العديد من المنصات التي توفر فرصة التفاعل بين المستخدمين عبر العالم عند إطلاقها.كما يمكنك معرفة طرق حذف سجل المشاهدة في الفيس بوك على الموبايل.

والسبب الثاني يتمثل في أن فيسبوك لا تنحصر شعبيتها في فئة معينة من السكان، بل تحظى بشعبية متساوية بين الأجيال المختلفة والسبب الثالث وراء شعبية فيسبوك هو تقديمها لمزايا وميزات جديدة بمرور الوقت.

فمن خلال إدخال ميزات مثل القصص وقسم الشراء والبيع والبث المباشر، أصبحت فيسبوك منصة اجتماعية مشهورة. وأخيرًا، سبب شعبية المنصة إلى كونها مستودعًا لمليارات مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

أهمية تحميل الفيديوهات من الفيس بوك

أهمية تحميل الفيديوهات من الفيس بوك
يدخل ملايين المستخدمين إلى فيسبوك يوميًا لمشاهدة مقاطع الفيديو المنشورة على المنصة. وتتضمن هذه المقاطع مواضيع مختلفة في مجالات متعددة، بما في ذلك الرياضة والأزياء والسياسة والتاريخ وتكنولوجيا المعلومات والسيارات والشؤون الجارية والعلاقات الدولية والدين.

يمكن للأشخاص العثور على مقاطع الفيديو وفقًا لاهتماماتهم ومشاهدتها على فيسبوك.بالإضافة إلى ذلك، يقوم العديد من منشئي المحتوى بنشر مدونات الفيديو والبودكاست الخاصة بهم على فيسبوك، كما يتيح للمستخدمين بث مجموعاتهم المباشرة الخاصة.

يرغب العديد من المستخدمين العديدين في كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك وحفظ مقاطع الفيديو هذه على أجهزتهم لمشاهدتها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، ولكن يحتاجون إلى معرفة أفضل الطرق لتنزيل فيديوهات فيسبوك.

أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من فيس بوك

أفضل مواقع تنزيل فيديوهات من فيس بوك
تطور عالم الويب بشكل كبير، وظهرت العديد من الأدوات المبتكرة التي يستخدمها مستخدمو الإنترنت في مهامهم اليومية. أحد هذه التطورات هو توفر أدوات تحميل الفيديوهات من الفيس بوك. تسهل هذه الأدوات بشكل كبير عملية تحميل فيديو من فيسبوك، وتكون مجانية للاستخدام.

ببساطة، يقوم المستخدمون بالبحث عن أدوات تنزيل فيديوهات من فيس بوك عبر الإنترنت من أي جهاز، حيث لا يلزم تثبيت أي برامج لتنزيل الفيديو.كما يمكنك تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج .

اهم مواقع تحميل الفيديوهات من الفيس بوك
  1. موقع (smallseotools)
  2. موقع (fdownloader)
  3. موقع (fdown)
  4. موقع (getfvid)
  5. موقع (f2mp)
عند الوصول إلى أداة تحميل فيديو من فيسبوك، يتم لصق عنوان URL للفيديو المطلوب ومن ثم يتم تنزيله بالجودة المفضلة للمستخدم. يمكن أيضًا استخدام هذه الأدوات لتنزيل قصص الفيديو والبث المباشر والبكرات من فيسبوك.

إضافات كروم لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك

إضافات كروم لتحميل الفيديوهات من الفيس بوك
هناك طريقة أخرى سهلة تحميل فيديو من الفيس بوك وهي استخدام امتداد متصفح محدد لهذا الغرض. سيجد الأشخاص الذين يتصفحون Facebook ويشاهدون مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر هذه الطريقة مفيدة.

يجب عليك تثبيت امتداد تنزيل فيديوهات من فيس بوك على متصفحك الافتراضي لاستخدام هذه الطريقة لتنزيل مقاطع الفيديو.ستجد امتداد تنزيل فيديوهات من فيس بوك بسهولة من البرنامج المساعد الافتراضي للمتصفح أو متجر الوظائف الإضافية. بمجرد العثور على الامتداد المطلوب، قم بتثبيته على متصفحك.
سيحدد هذا الامتداد مقاطع الفيديو تلقائيًا في وضع التشغيل. ستظهر نافذة منبثقة في كل مرة تبدأ فيها تشغيل مقطع فيديو على Facebook، ويمكنك اختيار تنزيله على جهازك.

    تطبيقات تنزيل فيديوهات من فيس بوك

    تطبيقات تنزيل فيديوهات من فيس بوك
    ندرك أن معظم مستخدمي فيسبوك يفضلون الوصول إليه من خلال هواتفهم الذكية بسبب قابلية التنقل وسهولة الاستخدام. وعلى الرغم من أن العديد من الأشخاص يستخدمون أدوات تحميل الفيديوهات من الفيس بوك.

    تم تطوير تطبيقات تحميل فيديو من فيسبوك لتلبية احتياجات مستخدمي فيسبوك على الهواتف الذكية. تتطلب بعض التطبيقات نسخ ولصق عناوين URL للفيديوهات، في حين يوفر آخرون تصفحًا داخل التطبيق نفسه.
    • VidMate تطبيق تنزيل الفيديوهات من فيسبوك وأيضًا من مجموعة واسعة من المواقع الأخرى.
    • Snaptube تطبيق يدعم تنزيل الفيديوهات من فيسبوك ومنصات أخرى مثل YouTube.
    • Videoder تطبيق شهير يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من فيسبوك بجودات متعددة.
    • KeepVid تطبيق آخر يسمح لك بتنزيل فيديوهات فيسبوك ومنصات أخرى.
    • SnapTik - TT Video Downloader تطبيق مخصص لتنزيل فيديوهات فيسبوك فقط.
    يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك قيود أو قوانين تنطبق على تحميل الفيديوهات من الفيس بوك، لذا يرجى التحقق من السياسات والشروط المتعلقة بحقوق الملكية الفكرية قبل استخدام أي تطبيق.

    تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون أي أداة

    تحميل فيديوهات من الفيس بوك بدون أي أداة
    في حين أن جميع الطرق المذكورة أعلاه تتطلب منك استخدام أداة معينة أو برنامج معين تحميل الفيديوهات من الفيس بوك، فإن إحدى الطرق لا تحتاج إلى أي أداة لهذا الغرض.

    قد تبدو هذه الطريقة معقدة، لكن تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook طريقة فعالة. من الجدير بالذكر أن طريقة التنزيل هذه فعالة فقط لأجهزة الكمبيوتر. إليك كيف يمكنك تحميل الفيديوهات من الفيس بوك دون أي أداة.
    • انسخ عنوان URL للفيديو الذي تريده وافتح علامة تبويب جديدة.
    • الصق عنوان URL للفيديو الخاص بك في شريط العنوان بعلامة التبويب الجديدة.
    • استبدل "WWW" بـ "mbasic" في عنوان URL الذي تم لصقه.
    • الآن اضغط على Enter للوصول إلى عنوان URL.
    • سوف تشاهد المنشور الذي يظهر الفيديو.
    • انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو واختر "فتح في علامة تبويب جديدة".
    • سيتم فتح علامة تبويب جديدة تعرض الفيديو فقط.
    • الآن انقر بزر الماوس الأيمن على الفيديو واختر "حفظ الفيديو باسم".
    • اختر المجلد الذي تريد تنزيل الفيديو فيه.
    • سيتم تنزيل الفيديو في المجلد المحدد.
    قد ترتفع الرغبة في تحميل الفيديوهات من الفيس بوك لأسباب مختلفة. على سبيل المثال، شاهده دون إزعاج أو مشاركه مع اصدقائك. يعد تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook أمرًا بسيطًا. تحتاج فقط إلى معرفة بعض الطرق العملية للقيام بذلك.

    لقد ناقشنا هذه الأساليب في هذه المقالة لمساعدتك في هذا الموضوع. من المحتمل أن تختار واحدًا منها وفقًا لمتطلباتك وأسلوب تصفح Facebook لتنزيل مقاطع الفيديو وحفظها على جهازك للاستخدام عند عدم وجود انترنت.
    google-playkhamsatmostaqltradent