كيفية زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا (بدون برامج) يومياً

هل تريد زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا أنشئ محتوى مميز وفريد يستهدف جمهورك المستهدف.وقم بتحسين محركات البحث (SEO) للفيديوهات الخاصة بك.كما يجب استخدم وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لقناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك.

كيفية زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا (بدون برامج) يومياً
كيفية زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا (بدون برامج) يومياً
يمكنك زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب بطريقة قانونية من خلال التعاون مع مبدعين آخرين في مجالك.وقم بالتفاعل مع المشاهدين ورد على تعليقاتهم.ويجب استخدم صور مصغرة جذابة للفيديوهات الخاصة بك.

قم بتنظيم مقاطع الفيديو في قوائم تشغيل وسوف نتعرف سوياً على طرق زيادة مشتركين يوتيوب مجانا.كما يمكنك التوجة الى مقال مفيد يشرح كيفية زيادة المشاهدات في اليوتيوب .

خطوات زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا

تذكر أنه يمكنك زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً لاكن يتطلب العمل الجاد والالتزام. يمكنك الاستفادة من برنامج الشركاء بعد الحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة للاستفادة من الإعلانات.

ويجب انشاء البث المباشر على YouTube للتفاعل مع المشاهدين.وتشجيع المشاهدين على المشاركة والاشتراك في قناتك.واستمرار نشر محتوى جديد بانتظام.واستخدم خدمات تبادل المشتركين إذا كنت ترغب في ذلك.

1. كسر هدف 1000 مشترك الخاص بك إلى أجزاء صغيرة

خطوات زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا
يمكن تجزئة هدف الحصول على 1000 مشترك لقناتك على يوتيوب إلى أهداف صغيرة ومناسبة للسيطرة عليها. فعوضًا عن التركيز على الهدف الكبير الذي قد يبدو مرعبًا، يمكنك تحديد أرقام أصغر وواقعية، وتحديد مواعيد نهائية لتحقيقها، مثل:
  • الحصول على 100 مشترك بحلول مارس
  • الحصول على 250 مشتركًا بحلول يونيو
  • الحصول على 500 مشترك بحلول أغسطس
  • الحصول على 750 مشترك بحلول أكتوبر
  • الحصول على 1000 مشترك بحلول ديسمبر
وبالرغم من أن الوصول إلى زيادة متابعين يوتيوب مجانا من هذه الأرقام الدقيقة ليس ضروريًا في كل شهر، إلا أن العمل على تحقيق الأهداف الصغيرة والواقعية سيساعدك في الحفاظ على التشجيع والدافع، وفي النهاية ستصل إلى هدفك الكبير بطريقة مستدامة ومريحة.

2. زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا من (أضافة زر الاشتراك)

زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا من (أضافة زر الاشتراك)
يمكنك إضافة زر الاشتراك لقناتك على YouTube إلى جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة. يمكنك القيام بذلك من خلال إنشاء رسم مكتوب عليه "اشترك"، وتحميله كعلامة مائية للفيديو في YouTube Studio. وعندما يشاهد المشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك، يمكنهم النقر على الرسم للاشتراك في قناتك.

لإضافة زر الاشتراك إلى مقاطع فيديو YouTube:
  • افتح YouTube Studio.
  • انقر على "تخصيص" في القائمة الجانبية اليمنى.
  • حدد علامة التبويب العلامة التجارية.
  • انتقل إلى قسم "Video Watermark" وحمل الرسم الخاص بك.
  • اختار مكان عرض الرسم: في نهاية الفيديو، أو طوال الفيديو، أو في فترة زمنية مخصصة.
  • ثم انقر على "نشر" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة.

3. تحديد مقاطع الفيديو التي تجذب أكبر عدد من المشتركين

تحديد مقاطع الفيديو التي تجذب أكبر عدد من المشتركين
يمكنك تحديد المقاطع الفيديو التي تجذب أكبر عدد من المشتركين على قناتك على YouTube باستخدام ميزة "المشتركون المكتسبون" في YouTube Studio. ويمكنك القيام بذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:
  • افتح YouTube Studio.
  • انقر على "التحليلات" في القائمة الجانبية اليمنى.
  • انقر على "مشاهدة المزيد" أسفل لوحة التحكم لتحصل على عرض كامل للتحليلات.
  • اختر "المشتركون المكتسبون" في مربع التصفية الأول.
  • اعثر على المقاطع الفيديو التي جذبت أكبر عدد من المشتركين.
  • ثم حاول إنشاء محتوى مشابه لهذه المقاطع.
من خلال تحديد المقاطع الفيديو التي تجذب المزيد من المشتركين، يمكنك تحسين جودة محتواك ومحاولة تكرار النجاح في المستقبل، وهذا سيساعد في زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا على قناتك.

4. ضع رابط اشتراك YouTube في أوصاف الفيديو

ضع رابط اشتراك YouTube في أوصاف الفيديو
يمكنك إضافة رابط اشتراك لقناتك على YouTube في مربع الوصف للفيديو الخاص بك، وذلك لتسهل زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا ويمكنك أيضًا إضافة روابط أخرى، مثل روابط التابعة وروابط المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك في مربع الوصف.

وهناك طريقة سهلة لإنشاء رابط اشتراك لقناتك:
  • ابدأ بعنوان URL الخاص بقناتك.
  • الحصول عليه من شريط العناوين عندما تكون في الصفحة الرئيسية لقناتك.
  • أضف "?sub_confirmation=1" إلى نهاية عنوان URL الخاص بقناتك.
  • الصق الرابط في مربع وصف الفيديو الخاص بك.
  • بجانب بعض النصوص التي تطلب من المشاهدين الاشتراك.
من خلال وضع رابط اشتراك في مربع الوصف للفيديو الخاص بك، سيتمكن المشاهدون من الانضمام إلى قناتك بسهولة، وهذا يمكن أن يساعد في زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا على قناتك.

5. اعمل على YouTube Collab للوصول إلى مشاهدين جدد

اعمل على YouTube Collab للوصول إلى مشاهدين جدد
يمكن لمنشئي المحتوى على YouTube العمل على تعاونات مشتركة للوصول إلى مشاهدين جدد وزيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا في القناة.

يقوم المنشئون بالبحث عن شركاء متشابهين في التفكير ويعملون على إنتاج مقاطع فيديو مشتركة، ومن خلال هذه التعاونات يتم تبادل الجماهير والمشاهدين.

وعندما يشاهد المشاهدون مقاطع فيديو تعاونية بين اثنين أو أكثر من المنشئين، يتعرفون على محتوى المنشئين الآخرين ويصبحون على دراية بهم، ويمكن أن يقوموا بالاشتراك في قنواتهم أيضًا. وهذا يساعد في زيادة مشتركين اليوتيوب بدون برامج في القناة.

لذا، إذا كنت تريد زيادة المشتركين في اليوتيوب، يمكنك البحث عن منشئي محتوى آخرين والعمل معهم على إنتاج مقاطع فيديو مشتركة، وبذلك يمكن أن يتعرف متابعوك على المنشئين الآخرين وقنواتهم، وقد يؤدي ذلك إلى زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا في القناة.

6. قم بإنشاء 4 أنواع من مقاطع الفيديو التي يحبها الناس

قم بإنشاء 4 أنواع من مقاطع الفيديو التي يحبها الناس
بالتأكيد! إليك بعض التفاصيل حول الأنواع الأربعة المذكورة من مقاطع الفيديو التي يحبها الناس والتي يمكنك إنشاؤها على قناتك على YouTube:
  • مقاطع الفيديو رد الفعل: تصوير شخص يلعب لعبة فيديو ويتفاعل مع بطريقة مضحكة أو عاطفية.
  • مقاطع الفيديو الإرشادية: تقديم نصائح وإرشادات حول موضوع معين، مثل اللياقة البدنية.
  • مقابل مقاطع الفيديو: تصوير شخصين أو أكثر يتناقشون حول موضوع ما.
  • أشرطة الفيديو Listicle: تقديم قائمة بعناصر معينة، مثل "أفضل 10 أغاني لعام 2023".
بالطبع هناك العديد من الأنواع الأخرى من مقاطع الفيديو التي يمكنك إنشاؤها، ولكن هذه الأربعة هي الأشهر والأكثر شعبية والتي من المؤكد أنها ستساعدك على زيادة مشتركين يوتيوب مجانا وتحقيق النجاح.

7. استخدام الكلمات الرئيسية والصور المصغرة وعناوين الفيديو

استخدام الكلمات الرئيسية والصور المصغرة وعناوين الفيديو
يجب تحسين الكلمات الرئيسية والصور المصغرة وعناوين الفيديو لأنها تساعد على زيادة عدد المشتركين في اليوتيوب وتحسين اكتشاف مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ولتحقيق ذلك، يجب عليك إضافة الكلمات الرئيسية ذات الصلة إلى عنوان الفيديو ووصفه قبل النشر، حيث أن الكلمات الرئيسية تساعد في تحسين محركات البحث وجذب المزيد من المشتركين.

بعد ذلك، يجب تصميم صورة مصغرة مخصصة للفيديو الخاص بك، حيث ينبغي أن تكون جريئة وسهلة الفهم وتتمم الموضوع العام لعنوان الفيديو.

وإذا كنت بحاجة إلى الحصول على بعض الأفكار، فمن المفيد الاطلاع على 12 صورة مصغرة تحب الناس النقر عليها على منصة YouTube.

8. تعزيز قناة يوتيوب الخاصة بك

تعزيز قناة يوتيوب الخاصة بك
إذا كنت ترغب في زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا في قناتك، فعليك بالترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بك لجمهور أوسع. يمكنك القيام بذلك عن طريق النشر على علامة التبويب مجتمع YouTube وإنشاء قوائم تشغيل ومشاركة محتواك على وسائل التواصل الاجتماعي.

الخطوات الأساسية الفعالة
  • إضافة بطاقات وشاشات نهاية من YouTube لترويج لمحتوى إضافي.
  • والتعليق على مقاطع الفيديو الأخرى ضمن تخصصك.
  • واستضافة البث المباشر على اليوتيوب.
  • وإضافة علامات التجزئة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
باستخدام هذه الخيارات، يمكنك تعزيز قناتك بشكل فعال وجذب جمهور أوسع.

9. إنشاء مقاطع فيديو غير مضللة

إنشاء مقاطع فيديو غير مضللة
لتجنب فقدان جمهورك على منصة YouTube، يجب عليك إنشاء مقاطع فيديو تفي بالوعد الذي تقدمه في العنوان والصورة المصغرة والوصف.كل مقطع فيديو يقدم وعدًا خفيًا للمشاهدين، وإذا لم تف بالوعد فستفقد ثقتهم وتصعب مهمة جذب مشتركين جدد.

عليك إنشاء عرض قيم لقناتك يخبر المشاهدين بما تقدمه ولماذا يجب أن يهتموا بها، ويجب أن يكون وعد صريح وواضح.باستخدام هذا العرض، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تلبي توقعات المشاهدين وتحتفظ بجمهورك على المنصة.

10. اطلب من المشاهدين الاشتراك في قناتك

يجب تذكير المشاهدين دائمًا بالضغط على زر الاشتراك في قناتك على منصة YouTube، ويمكن إضافة هذه العبارة التحدث مع المشاهد على الاشتراك في منتصف أو نهاية مقاطع فيديوهاتك.إضافة هذه العبارة هي طريقة سهلة في زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا.

زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً ليست بالأمر السهل، ولذلك يجب البحث عن الاستراتيجيات الفعالة لزيادة الاشتراكات.

11. لا تتوقف أبدًا عن نشر مقاطع فيديو جديدة

يجب عليك عدم التوقف عن نشر مقاطع فيديو جديدة بانتظام على قناتك على منصة يوتيوب إذا لم تنشر بانتظام، فستفقد تأثيرك على خوارزمية YouTube وزيادة جمهورك.لا يلزمك النشر يوميًا، ولكن يجب عليك الحفاظ على جدول نشر منتظم لإبقاء الأشخاص مشتركين في قناتك.

كما أن انشاء خطة مدروسة عن المحتوى الذي ستقدمه والكلمات المفتاحية لكل موضوع سوف يكون هو الفارق بينك وبين أي قناة أخرى مما سوف يفيدك في زيادة مشتركين يوتيوب حقيقيين مجانا بشكل مستمر.
google-playkhamsatmostaqltradent