طريقة التحميل من اليوتيوب أسهل 13 (طريقة حصرية وفعالة)

طريقة التحميل من اليوتيوب تجذبنا دائمًا، ورغم سهولة التحميل، إلا أن البعض لا يعرف كيفية القيام بذلك. يوتيوب يعتبر منصة ضخمة لمشاركة الوسائط المتعددة ويستقطب مليارات المشاهدات.

طريقة التحميل من اليوتيوب أسهل 13 (طريقة حصرية وفعالة)
طريقة التحميل من اليوتيوب أسهل 13 (طريقة حصرية وفعالة)

توجد العديد من البرامج وتطبيقات تنزيل فيديو من على اليوتيوب لكنها قد تحتوي على إعلانات أو فيروسات وقد جئنا بأفضالها. لذا يجب معرفة المسؤولية القانونية عند تنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب.

طريقة التحميل من اليوتيوب 13 طريقة للهاتف والكمبيوتر

طريقة التحميل من اليوتيوب 13 طريقة للهاتف والكمبيوتر
أصبح منذ فترة يبحث البعض عن كيف احمل فيديو من اليوتيوب للكمبيوتر فهناك من يريد تحميل فيديو من اليوتيوب اونلاين وهي طريقة تصلح للكمبيوتر وللهاتف وهناك من يريد طريقة التحميل من اليوتيوب من خلال تطبيق للهاتف..كما يمكنك زيارة مقال حذف سجل المشاهدة في اليوتيوب.

كيفية تحميل فيديوهات من اليوتيوب

ستتعرف هنا على ملخص حول طرق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب باختصار لأن هناك العديد من البنود وجميع الطرق المذكورة هي طرق مجانية وسهلة الاستخدام على الهاتف والكمبيوتر ولا يوجد أي تعقيدات.
  • التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر.
  • التحميل من اليوتيوب للهاتف.
  • التحميل من اليوتيوب بدون برامج.

طريقة التحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر

برنامج YT Saver
طريقة التحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر برنامج YT Saver
برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب YT Saver هو تطبيق مجاني وخالي من الإعلانات يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وFacebook ومواقع أخرى. كما يدعم التطبيق تنزيل الفيديوهات بشكل دفعة واحدة وتحويلها إلى ملفات MP3.
  • تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وFacebook ومواقع أخرى.
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3
  • تنزيل الفيديوهات بشكل دفعة واحدة، واستئناف التنزيلات،
  • تحديد أولويات التنزيل، وجدولة التنزيلات، وتنظيم الملفات التي تم تنزيلها.
  • مشاركة الملفات التي تم تنزيلها مع الآخرين.
تطبيق YT Saver سهل الاستخدام ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات تجعله أداة قوية لحل مشكلة كيفية تحميل فيديو من يوتيوب. يمكن استخدامه عن طريق التنزيل من الموقع الرسمي ولصق رابط الفيديو واختيار جودة الفيديو والتنسيق والنقر على زر التنزيل.
طريقة التحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر برنامج Minitool Utube
يعد برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب MiniTool uTube Downloader برنامجًا مجانيًا وسهل الاستخدام يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع أخى. إنه أداة قوية ومتعددة الاستخدامات يمكنها مساعدك في حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك للعرض دون اتصال بالإنترنت.
  • تنزيل وتثبيت MiniTool uTube Downloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • فتح MiniTool uTube Downloader. لصق رابط الفيديو الذي تريد تنزه في شريط البحث.
  • النقر على زر التنزيل. اختيار جودة الفيديو والتنسيق الذي تريد تنزيله.
  • النقر على زر التنزيل. يبدأ التنزيل ويتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تعد طريقة التحميل من اليوتيوب عبر برنامج MiniTool uTube أداة رائعة لأي شخص يرغب في تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع أخرى. انه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجله أداة قوية لتنزيل وإدارة مقاطع الفيديو.
طريقة التحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر برنامج K Video Downloader 4
يعد 4K Video Downloader تطبيق برمجي شائع يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من مواقع مشاركة الفيديو، بما في ذلك YouTube و Vimeo و DailyMotion و Twitch. يتوفر البرنامج على جميع أنظمة التشغيل.
  • تنزيل وتثبيت 4K Video Downloader على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • فتح 4K Video Downloader. لصق رابط الفيديو الذي تريد تنزيله في شريط البحث.
  • النقر على زر التنزيل. اختيار جودة الفيديو والتنسيق الذي تريد تنزيله.
  • النقر على زر التنزيل. يبدأ التنزيل ويتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يعد 4K Video Downloader أداة رائعة لأي شخص يرغب في كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب والمواقع الأخرى. إنه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله أداة قوية لتنزيل وإدارة مقاطع الفيديو.

برنامج ytddownloader
طريقة التحميل من اليوتيوب على الكمبيوتر برنامج ytddownloader
YTDDownloader هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام وسريع في تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويدعم تنسيقات الفيديو المختلفة أيضًا تنزيل وتحويل الصوت من مقاطع الفيديو على YouTube إلى ملفات MP3.
  • فتح YTDDownloader لصق رابط الفيديو الذي تريد تنزيله في شريط البحث.
  • النقر على زر التنزيل اختيار جودة الفيديو والتنسيق الذي تريد تنزيله.
  • النقر على زر التنزيل يبدأ التنزيل ويتم حفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أداةYTDDownloader رائعة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. إنه سهل الاستخدام ويوفر مجمعة متنوعة من الميزات التي تجعله أداة قوية لتنزيل وإدارة مقاطع الفيديو.

بشكل عام، يعد YTDDownloader أداة رائعة لتنيل مقاطع الفيديو من YouTube. إنه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة متنوعة من الميزات التي تجعله أداة قوية لتنزيل وإدارة مقاطع الفيديو.

طريقة التحميل من اليوتيوب للهاتف

طريقة التحميل من اليوتيوب للهاتف
طريقة التحميل من اليوتيوب للهاتف

كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الموبايل تعتمد على نوع الهاتف ونظام التشغيل فهناك العديد من البرامج لا تدعم ايفون والعكس مع الأندرويد لذا فقد بحثنا عن اهم وأفضل برامج الأندرويد والايفون.

طريقة التحميل من اليوتيوب للأندرويد

تطبيق 4K Video Downloader
طريقة التحميل من اليوتيوب للأندرويد 4K Video Downloader
برنامج "4K Video Downloader" هو برنامج مجاني يتيح للمستخدمين الوصول الى طريقة التحميل من اليوتيوب والعديد من المواقع الأخرى بجودة عالية.
  • يمكنك تنزيل هذا البرنامج على جهاز الأندرويد الخاص بك ثم التثبيت.
  • يمكنك نسخ عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • ومن YouTube ألصقه في حقل البحث في التطبيق.
  • ثم اختيار الجودة التي تريدها والضغط على زر التنزيل لبدء عملية التنزيل.

تطبيق Vidmate
طريقة التحميل من اليوتيوب للأندرويد Vidmate
"Vidmate" هو تطبيق للأندرويد يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وغيرها المواقع بجودة عالية. يمكنك تنزيل هذا التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك من خلال متجر التطبيقات الخاص بالأندرويد.
  • ثبت التطبيق، ثم ابحث عن مقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها من التطبيق.
  • ثم اختيار الجودة التي تريدها والضغط على زر التنزيل لبدء عملية التنزيل.
يمكنك أيضًا استخدام "Vidmate" لتنزيل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والكتب الإلكترونية وغيرها من المحتويات.

تطبيق TubeMate
طريقة التحميل من اليوتيوب للأندرويد TubeMate
تطبيق TubeMate هو تطبيق للأندرويد يسمح للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube وFacebook وInstagram وغيرها من المواقع الشهيرة. كما يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3 حتى تتمكن من الاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت.

يمكنك تنزيل التطبيق مجانًا ويوفر الإصدار المدفوع بعض الميزات الإضافية. يمكنك استخدام التطبيق بسهولة، حيث يتيح لك البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله وتحديد الجودة التي تريدها يعد تطبيق TubeMate أداة قوية لتنزيل وإدارة مقاطع الفيديو من الإنترنت.

طريقة التحميل من اليوتيوب للأيفون

تطبيق SnapTube
طريقة التحميل من اليوتيوب للأيفون SnapTube
تطبيق SnapTube هو تطبيق مجاني للأندرويد يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع مختلفة، بما في ذلك YouTube وFacebook وInstagram وVimeo. كما يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3 حتى تتمكن من الاستماع إليها دون اتصال بالإنترنت.

يمكن استخدام التطبيق بسهولة، حيث يتيح لك البحث عن الفيديو أو الموسيقى التي تريد تنزيلها وتحديد الجودة التي تريدها. يعد تطبيق SnapTube أداة قوية لتنزيل وإدارة مقاطع الفيديو والموسيقى من الإنترنت.

تطبيق Video Saver PRO+
طريقة التحميل من اليوتيوب للأيفون تطبيق Video Saver PRO+
تطبيق Video Saver PRO + هو تطبيق من جهة ثالثة يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ومواقع اخرى، ويمكن استخدامه عن طريق تنزيله من موقع من جهة ثالثة.

يتميز التطبيق بعدة ميزات، منها تحويل مقاطع الفيديو إلى ملفات MP3، واختيار جودة الفيديو أو الموسيقى التي تريد تنزيلها، وتنيل مقاطع الفيديو والموسيقى في الخلفية، وإعادة تسمية وتنظيم الملفات، ومشاركتها مع الآخرين.

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج
يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب اونلاين بدون استخدام برامج إضافية عن طريق إضافة "ss" إلى عنو URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله.
  • على سبيل المثال يمكنك إضافة "ss" بعد "www." وقبل "youtube.com"
  • بعد ذلك، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة تسمح لك بتنزيل المقطع بصيغة MP4.
  • يمكنك اختيار الجودة التي تريدها والضغط على زر التنزيل لبدء عملية التنزيل.
ومن المهم الإشارة إلى أن طريقة التحميل من اليوتيوب غير قانونية في بعض البلدان، لذلك يجب عليك التحقق من القوانين المحلية قبل تنزيل أي محتوى.

مواقع تحميل من اليوتيوب

مواقع تحميل من اليوتيوب
يمكنك استخدام أي موقع للتحميل من اليوتيوب بجميع الصيغ ومعرفة كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج ويمكنك الوصول إلى هذه المواقع من خلال الشرح.

استخدم مواقع للتحميل من اليوتيوب كما ستتمكن أيضاً من معرفة كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الهاتف بدون برامج ويمكنك نسخ عنوان URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله من YouTube ولصقه في حقل البحث أحد هذه المواقع ثم اضغط على زر التنزيل.
  1. موقع تحميل من اليوتيوب Y2mate
  2. موقع تحميل من اليوتيوب SaveFrom
  3. موقع التحميل من اليوتيوب بأي صيغة keepvid
ومن المهم الإشارة إلى أن كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج قد تكون غير قانون في بعض البلدان، لذلك يجب عليك التحقق من القوانين المحلية قبل تنزيل أي محتوى.
google-playkhamsatmostaqltradent