طرق استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك (للاندرويد والايفون)

يبحث العديد عن أكثر الطرق فاعلية فى كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك، وهى خدمة مجانية من Facebook للعملاء يتجاهلها العديد من الأفراد ولا يدركون أهميتها، وهي مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك، والتي يمكن استخدامها في حالة فقد جهات الاتصال على الهاتف.

طرق استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك (للاندرويد والايفون)
طرق استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك (للاندرويد والايفون)

هل ترغب في معرفة كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك إذا فقدت بيانات جهات الاتصال الخاصة بك المخزنة على الهاتف أو بطاقة SIM، يتم ذلك بشكل فعال من خلال خطوات بسيطة سوف يتم شرحها.

مع العديد من التطبيقات التي نستخدمها على هواتفنا، فلا عجب أن هواتفنا مليئة بالمعلومات. أحد أهم المعلومات التي يتم حذفها غالبًا هو سجل أرقام الهاتف لأشخاص الذين تعرفهم.

ماذا لو حذفت رقمًا عن طريق الخطأ أو ربما فقدت رقمًا؟ سنوضح لك عزيزى القارئ فى هذه المقالة أهم الطرق المستخدمة فى استرجاع ارقام الهاتف.كما يمكنك تغيير اسم صفحة الفيس بوك .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس بوك تتم عن طريق تطبيق فيسبوك. ومع ذلك، يمكن استرجاع ارقام الهاتف من فيسبوك من خلال الموافقة على مزامنة جهات الاتصال عند تثبيت التطبيق. يمكن أيضًا إيقاف المزامنة، ولكن يتم تنشيطها عند تثبيت التطبيق.

بالإضافة إلى ذلك، يستخدم فيسبوك الذكاء الاصطناعي لمعرفة اهتماماتك واهتمامات أصدقاء أصدقائك لتقديم اقتراحات صفحات قد ترغب في الإعجاب بها. كما تعتمد خوارزميات الذكاء الاصطناعي على التعلم وتجنب الأخطاء وهذه أهم الطرق باختصار:

  1. مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك.
  2. من خلال رابط استرجاع الاسماء من الفيس بوك.
  3. سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك من خلال برنامج للأندرويد.
  4. سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك من خلال برنامج للأيفون.

تقوم فيسبوك بمزامنة العديد من البيانات، بما في ذلك جهات الاتصال. ويتيح هذا الإجراء لفيسبوك الحصول على الكثير من المعلومات المحددة حول موقعك من خلال تحديد موقع GPS وتقديم اقتراحات الأصدقاء بناءً على أسماء الأشخاص في هاتفك والمواقع المشتركة.

استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك عن طريق مزامنة جهات الاتصال

كيفية مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك
تتم مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك من خلال تثبيت التطبيق فعند التثبيت يرسل اليك فيسبوك بعض الاذونات وأنت تقوم بالموافقة عليها فى الغالب ولم يقرأ هذة الأذونات الكثير وهى تعطى صلاحية الوصول الى جهات الاتصال المسجلة على الهاتف .

فإن مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك تعتبر تلقائية الا أذا كنت لم توافق على المزامنة عند تثبيت التطبيق أو ذهبت الى الاعدادات ثم الى التطبيقات وأوقفت أذن الوصول الى جهات الاتصال المسجلة على الهاتف .كما يمكنك حذف حساب الفيسبك .


استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك
هناك بعض الخطوات لمعرفة كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك لذا يجب أولاً تفعيل المزامنة إذا لم يتم تفعيلها من خلال الفيس بوك بحيث يمكنك أسترجاع الارقام المسجله على الهاتف أو SIM عند الضرورة.
  • يجب فتح تطبيق الفيس بوك على الهاتف .
  • أختر الاعدادات والخصوصية من القائمة الرئيسية (Setting and Privacy) .
  • أضغط على زر الإعدادات (Setting) .
  • مرر الى الاسفل عبر شريط التمرير ثم أختر خيارات الوسائط وجهات الاتصال (Media and Contacts) .
  • ثم يجب عليك تفعيل زر تحميل جهات الاتصال (Continuous Contacts Upload) .

استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس من خلال (رابط فيسبوك)

رابط استرجاع الاسماء من الفيس بوك
استرجاع ارقام الهاتف من فيسبوك يمكنك من الوصول لجميع أرقام جهات اتصالك المخزنة على جهازك كما أن فيسبوك يقارن المعلومات التى تم مزامنتها مع الاشخاص المقترحين والاصدقاء لأظهار لك أهم الاعلانات التى تهمك.

كما يمكنك البحث عن الاشخاص عن طريق رقم الهاتف من خلال فيسبوك كما يوجد خاصية ايقاف البحث عنك من خلال رقم الهاتف كما يمكن لأئ شخص تفعيل هذة الميزة من الاعدادات والخصوصية.
  • تسجيل الدخول الى حساب الفيسبوك
  • أنتقل الى رابط استرجاع ارقام الهاتف من فيسبوك عن طريق الفيس بوك.
  • ثم يمكنك تحميل أرقام جهات اتصالك مرة أخرى إلى هاتفك بكل سهولة.

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك للأندرويد

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك
تطبيق Sync.Me هوا تطبيق يستعمل فى إسترجاع أرقام الهاتف من الفيس بوك بكل سهولة حيث أنه بسيط في كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك حيث يقوم بمزامنة جميع أرقام الهاتف.كما يمكنك حذف سجل المشاهدة في الفيس بوك .
  • يمكنك تحميل تطبيق مزامنة أرقام الهاتف واسترجاعها على هاتفك للايفون اضغط هنا للاندرويد اضغط هنا.
  • يجب تشغيل البرنامج ثم تفعيل ميزة مزامنة جميع جهات الاتصال ويجب الضغط على مزامنة.
  • ثم يجب اخيار مزامنة مع فيسبوك وهنا تتم عملية مزامنة جهات اتصالك بحسابك الشخصي بشكل تلقائى.

برنامج استرداد جهات اتصال الفيسبوك المحذوفة من الايفون

برنامج استرداد جهات اتصال الفيسبوك المحذوفة من الايفون
عندما تفقد جهات اتصالك على فيسبوك على جهاز iPhone الخاص بك، يمكنك استخدام برنامج استعادة البيانات للآيفون لاستعادتها بسهولة. فيما يلي الخطوات التي يمكنك اتباعها:


الخطوة 1: تنزيل وتثبيت iPhone Data Recovery
قم بتنزيل وتثبيت برنامج استعادة البيانات للآيفون المجاني. ثم، قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. عندما يتعرف الكمبيوتر على جهاز iOS المتصل، سيتطلب منك النقر على "ثقة" للثقة بالكمبيوتر.


الخطوة 2: مسح جهاز iPhone
في قسم "استرداد من جهاز iOS"، انقر على "مسح ضوئي" للبحث عن جهات اتصال Facebook. انتظر حتى يكتمل عملية المسح. ستتم عرض جميع الملفات التي يمكن استعادتها في فئات مختلفة، بما في ذلك الملفات الموجودة حاليًا والمحذوفة.


الخطوة 3: استعراض واسترداد جهات الاتصال
اختر "جهات الاتصال" في الجزء الأيمن من النافذة. إذا كنت ترغب في رؤية جهات الاتصال المحذوفة فقط، يمكنك تشغيل خيار "عرض العناصر المحذوفة فقط" في الأعلى.

 قم بالنقر المزدوج على جهة اتصال للاطلاع على المعلومات التفصيلية. حدد جهات الاتصال التي ترغب في استعادتها، ثم انقر على "استرداد" لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة من Facebook Messenger.


نصائح: استرداد جهات الاتصال من Facebook Messenger باستخدام نسخة احتياطية

إذا كنت قد أجريت نسخة احتياطية لجهات الاتصال الخاصة بك باستخدام iTunes أو iCloud، يمكنك استخدام برنامج استعادة البيانات للآيفون لاستخراج واستعادة جهات اتصال Facebook بشكل انتقائي.

بفضل هذه الطريقة، يمكنك تجاوز قيود iTunes وiCloud والتأكد من عدم الكتابة فوق البيانات المحفوظة. يمكنك بسهولة تنزيل نسخة الاحتياطية واستخراج ما تحتاجه بحرية. بالتالي، يمكنك استعادة بعض الملفات بسرعة وبدون عناء.

إذا كنت تحتاج إلى معرفة كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك ، فمن الأفضل اللجوء إلى طرق قانونية معتمدة. وقد شرحنا فى الخطوات السابقة أهم الطرق استرجاع ارقام الهاتف للاندرويد والايفون.
google-playkhamsatmostaqltradent