كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك والماسنجر (القديمة)

الطريقة الأكثر فاعلية فى كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك، وهو مكون فظيع يقدمه Facebook للعملاء ويتجاهله العديد من الأفراد أو يدركون، هو مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك، والتي يمكن استخدامها في حالة فقد جهات الاتصال على الهاتف.

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك والماسنجر (القديمة)
كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك والماسنجر (القديمة)

هل ترغب في معرفة استرجاع الأرقام المحذوفة من الفيس بوك إذا فقدت بيانات جهات الاتصال الخاصة بك المخزنة على الهاتف أو بطاقة SIM، يتم ذلك بشكل فعال من خلال خطواط بسيط سوف يتم شرحها.

مع العديد من التطبيقات التي نستخدمها على هواتفنا، فلا عجب أن هواتفنا مليئة بالمعلومات. أحد أهم المعلومات التي يتم حذفها غالبًا هو عدد الأشخاص الذين تعرفهم. ماذا لو حذفت رقمًا عن طريق الخطأ أو ربما فقدت رقمًا؟ 

ستوضح لك هذه المقالة استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة عن طريق الفيس بوك.كما يمكنك تغيير اسم صفحة الفيس بوك .

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك هى من خلال تطبيق فيس بوك ثم لايوجد كود استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك ولاكن يتم إسترجاع أرقام الهاتف من الفيس بوك عن طريق الموافقة على مزامنة جهات الاتصال عند تثبيت التطبيق كما من الممكن ايقاف المزامنة ولاكن عند التثبيت يتم التفعيل.

 يقوم فيسبوك بعمل مزامنة للعديد من البيانات ومن ضمنها جهات الاتصال وهذا الأجراء يعطى الكثير من المعلومات الى فيسبوك حول مكانك بالتحديد عن طريق الجى بى أس وتحديد اقتراح الاصدقاء بناء على الاسماء داخل هاتفك والمكان المشترك.

كما أن فيس بوك يستخدم الذكاء الصناعى فى معرفة اهتماماتك واهتمامات اصدقاء الاصدقاء لأقتراحها وأقتراح الصفحات التى قد تريد الاعجاب بها مع العلم أن خوارزميات الذكاء الصناعى قائمة على التعلم وتجنب الأخطاء.


كيفية مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك

كيفية مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك
تتم مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك من خلال تثبيت التطبيق فعند التثبيت يرسل اليك فيسبوك بعض الاذونات وأنت تقوم بالموافقة عليها فى الغالب ولم يقرأ هذة الأذونات الكثير وهى تعطى صلاحية الوصول الى جهات الاتصال المسجلة على الهاتف .

فإن مزامنة جهات الاتصال مع فيس بوك تعتبر تلقائية الا أذا كنت لم توافق على المزامنة عند تثبيت التطبيق أو ذهبت الى الاعدادات ثم الى التطبيقات وأوقفت أذن الوصول الى جهات الاتصال المسجلة على الهاتف .كما يمكنك حذف حساب الفيسبك .


استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف
هناك بعض الخطوات حول إسترجاع أرقام الهاتف من الفيس بوك لذا يجب أولاً تفعيل المزامنة إذا لم يتم تفعيلها من خلال الفيس بوك بحيث يمكنك أسترجاع الارقام المسجله على الهاتف أو SIM عند الضرورة.
  • يجب فتح تطبيق الفيس بوك على الهاتف .
  • أختر الاعدادات والخصوصية من القائمة الرئيسية (Setting and Privacy) .
  • أضغط على زر الإعدادات (Setting) .
  • مرر الى الاسفل عبر شريط التمرير ثم أختر خيارات الوسائط وجهات الاتصال (Media and Contacts) .
  • ثم يجب عليك تفعيل زر تحميل جهات الاتصال (Continuous Contacts Upload) .

رابط استرجاع الاسماء من الفيس بوك

رابط استرجاع الاسماء من الفيس بوك
رابط استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك يمكنك من الوصول لجميع أرقام جهات اتصالك المخزنة على جهازك كما أن فيسبوك يقارن المعلومات التى تم مزامنتها مع الاشخاص المقترحين والاصدقاء لأظهار لك أهم الاعلانات التى تهمك.

كما يمكنك البحث عن الاشخاص عن طريق رقم الهاتف من خلال فيسبوك كما يوجد خاصية ايقاف البحث عنك من خلال رقم الهاتف كما يمكن لأئ شخص تفعيل هذة الميزة من الاعدادات والخصوصية.
  • تسجيل الدخول الى حساب الفيسبوك
  • أنتقل الى رابط استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك.
  • ثم يمكنك تحميل أرقام جهات اتصالك مرة أخرى إلى هاتفك بكل سهولة.

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك

برنامج سحب ارقام الهاتف من الفيس بوك
تطبيق Sync.Me هوا تطبيق يستعمل فى إسترجاع أرقام الهاتف من الفيس بوك بكل سهولة حيث أنه بسيط في كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك حيث يقوم بمزامنة جميع أرقام الهاتف.كما يمكنك حذف سجل المشاهدة في الفيس بوك .
  • يمكنك تحميل تطبيق مزامنة أرقام الهاتف واسترجاعها على هاتفك للايفون اضغط هنا للاندرويد اضغط هنا.
  • يجب تشغيل البرنامج ثم تفعيل ميزة مزامنة جميع جهات الاتصال ويجب الضغط على مزامنة.
  • ثم يجب اخيار مزامنة مع فيسبوك وهنا تتم عملية مزامنة جهات اتصالك بحسابك الشخصي بشكل تلقائى.

إذا كنت تحتاج إلى معرفة كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك، فمن الأفضل اللجوء إلى طرق قانونية ومعتمدة. وقد شرحنا فى الخطوات السابقة طرق إسترجاع أرقام الهاتف من الفيس بوك.
google-playkhamsatmostaqltradent