كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب l مع الكود مجاناً 2023

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على رقم امريكي جاهز مجانًا مع الكود لتفعيل WhatsApp ، وهناك العديد من الطرق للحصول على رقم أمريكي جاهز مع الكود مجانًا .ولمعرفة كيفية تحميل حالات واتس اب .

كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب
كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب

فهل تريد شرح أهم برامج تفعيل رقم وهمي للواتس مع الكود ومن أفضل هذه البرامج برنامج تفعيل ارقام امريكية textnow كما أن الحصول على رقم امريكى للواتس اب بدون برامج متاح للاندرويد وسنشرح أفضل واهم موقع ارقام أمريكية .

يمكن ان يكون صعب على البعض الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود فيتجه الى شراء رقم من خلال احد التطبيقات ولكن أن تابعت المقال ستتعرف على أفضل التطبيقات والمواقع للحصول على ارقام امريكية للواتس اب مجاناً .

تنوية: هذا المقال لشرح عمل رقم امريكي وهمي للواتس لتفعيل الحساب لأصحاب الأعمال وليس الهدف من الشرح عمل واتساب برقم امريكي لمن يريدون ابتزاز الأشخاص .

لماذا تحتاج عمل رقم امريكي للواتس اب؟

إنشاء ارقام وهمية للواتس مع الكود لتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي ليس بالأمر الصعب، ويمكن الحصول على رقم واتس اب امريكي وهمي مجاني بسهولة ..كما يمكنك تسجيل دخول واتس اب ويب .

وذلك بفضل العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة رقم واتس امريكي مجاني، كما فشلت العديد من هذه التطبيقات في الآونة الأخيرة بسبب الحظر المفروض على شبكات الاتصال لهذه الأرقام.

كيفية الحصول على رقم امريكي؟

كيفية الحصول على رقم امريكي؟
يمكنك إنشاء رقم أمريكي باستخدام برنامج ارقام أمريكية هو من أشهر التطبيقات للحصول على أرقام أمريكية للواتس اب والاستخدام الشخصي في المكالمات والرسائل النصية وكذلك تفعيلها على مواقع التواصل وغيرها.

قد تمنحك هذه البرامج رقمًا خاصًا في بعض الحالات ، ويمكنك الاعتماد عليه واستخدامه كما لو كنت تستخدم رقمًا مسجلًا رسميًا. تستخدمه فى التسويق عبر الهاتف والرسائل النصية للتواصل مع العملاء والعاملين.

كما يمكنك الحصول على ارقام فيك من خلال أفضل مواقع التي تعطيك رقم واتساب وهمي مجاناً يمكنك من خلال هذه المواقع معرفة ازاي اعمل رقم امريكي لتفعيل الواتس أب للتسويق عبر الرسائل.

أفضل 5 مواقع تعطيك رقم امريكي للواتس اب

أفضل 5 مواقع تعطيك رقم امريكي للواتس اب
أنت في المكان المناسب حيث ستتعرف على أفضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب مجاني لتفعيل منصات التواصل الاجتماعي حيث لا نريد أن نجعل الموضوع صعب عليك.

وبدون الحاجة لتحميل اى برامج او تسجيل حساب جديد فهذه الطريقة هي من الابسط كما أننا سنذكر أفضل المواقع التي تعطيك أرقام ليس في اميركا فقط بل في معظم دول العالم.
  1. موقع GET free sms number
  2. موقعReceive SMS Online
  3. موقع receive sms online
  4. موقع receive-sms-free
  5. موقع Textfree Web

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب

طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب
سوف يمكنك الشرح من معرفة طريقة ازاي اعمل رقم فيك للواتس لتفعيل مواقع التواصل من خلال تطبيق2ndLine .كما يوجد العديد من التطبيقات الأخرى في المقال ولاكن شرح إضافة البيانات لا يختلف كثيراً.

كما يمكن أن تحدث بعض الأخطاء في بعض الدول العربية واذا وجهت اى مشكلة في التسجيل ارجو تشغيل vpn فهوا يساعد على تسريع عملية الموافقة على طلب رقم مجانى.
  1. يجب تحميل التطبيق وتثبيته تطبيق2ndLine .
  2. ثم يجب عمل حساب .
  3. ثم انشاء ايميل وهمى من موقع تيمب ميل.
  4. ثم انشاء حساب على تطبيق2ndLine واضافة الايميل والبيانات الأخرى.
  5. تأكيد الايميل الوهمى من خلال رسالة مرسلة الية (verify email).
  6. يجب الرجوع الى التطبيق وكتابة كود الدولة لأمريكا (412).
  7. أختر الرقم المراد تفعيل واتس اب به ثم أضغط على المتابعة (Continue).
  8. هاكذا يتم انشاء رقم أمريكي جديد ولمعرفة الرقم أضغط على القائمة.

أفضل تطبيقات عمل رقم امريكي للواتس اب

أفضل تطبيقات عمل رقم امريكي للواتس اب
يجب ملاحظة أن هناك بعض تطبيقات عمل رقم مجانى تعطيك رقم لا يمكنك التسجيل به على واتس أب العادى ولاكن يفعل على واتس اب أعمال.كما يمكنك مشاهدة حالة الواتس اب دون علم صاحبها

كما يجب التنويه الى أن شرح الخطوات ساري على جميع التطبيقات والمواقع مع اختلاف بعض الخطوات البسيطة في التطبيقات الأخرى ومن حيث المواقع فامعظم المواقع لا تحتاج الى عملية تسجيل دخول اطلاقاً.
  1. تطبيق : Numero eSIM
  2. تطبيق : TextNow
  3. تطبيق : 2ndLine

تفعيل رقم امريكى للواتس اب

تفعيل رقم امريكى للواتس اب
يريد البعض معرفة ازاي اعمل واتس برقم امريكي وكيفية تفعيل الرقم وأن تفعيل الرقم ليس موضع جدال وهوا بسيط.
  1. يجب الذهاب الى المتجر وتحميل واتساب للأعمال.
  2. اضف الرقم الذى حصلت علية داخل تطبيق واتس اب.
  3. سوف يتم ارسال رسالة تأكيد للتطبيق او الموقع انسخ الرمز وأضفه الى واتس اب.
  4. ثم انتظر بضع لحظات وسيتم تفعيل الحساب برقم أمريكي ومبروك عليك.

الى هنا يكون قد تم شرح الحصول على رقم امريكي للواتس اب مع الكود وكيفية تفعيل رقم أمريكي للواتس اب من خلال العديد من المواقع والتطبيقات ونتمنى أن ينال المقال اعجابكم.
google-playkhamsatmostaqltradent