حصرياً كيفية الربح من اليوتيوب وتفعيل تحقيق الربح بجوجل ادسنس 2022

حصرياً كيفية الربح من اليوتيوب وتفعيل تحقيق الربح بجوجل ادسنس عام 2022

طريقة الربح من اليوتيوب لا تكون للنجوم YouTube هم الشخصيات المهمة المستقلة الحالية - الأفراد الذين اكتسبوا حشدًا من الأشخاص من خلال إنشاء محتوى فيديو مخصص للتثقيف والمشاركة والاستطلاع والظهور على الويب.

حصرياً كيفية الربح من اليوتيوب وتفعيل تحقيق الربح بجوجل ادسنس عام 2022
إنشاء قناة يوتيوب جديدة وتفعيل تحقيق الربح لأن غالبية هذه الأسماء الكبيرة على الشاشات الصغيرة يفعلون ما يفعلونه فقط لإنجازه وربح المال، والذهاب إلى المجتمع بشكل عام كما يمكنك معرفة مواقع اختصار الروابط .

تجربتي في الربح من اليوتيوب ربما لن تكون اكتشاف كيفية معرفة طرق الربح من اليوتيوب حافزًا لبدء قناتك الخاصة ، ولكن احتمالات الحصول عليها تعتبر متعة غير متوقعة ، لكنها رائعة بمجرد فهمك لعددها كما يمكنك معرفة كيفية انشاء قناة يوتيوب ناجحة . 

في هذا المساعد ، ستحصل على تقنيات حول أفضل طريقة لجلب الأموال على YouTube ، والعثور على حل لمقدار الأموال التي يمكنك جنيها على YouTube ، واكتشاف كيف يجلب الأفراد الأموال على YouTube.

كيفية الربح من اليوتيوب 2022

أكثر القنوات تحقيق ربح من اليوتيوب
 أشارت Forbes على القنوات العشرة الأكثر ربحاً على YouTube في عام 2020
  • • ريان كاجي 29.5 مليون دولار (41.7 مليون داعم)
  • • جيمي دونالدسون24 مليون دولار (47.8 مليون مؤيد)
  • • فلة بيرفكت 23 مليون دولار (57.5 مليون داعم).
  • • ريت لينك ، 20 مليون دولار (41.8 مليون داعم)
  • • (مارك فيشباخ) ، 19.5 مليون دولار (27.8 مليون مؤيد)
  • • بريستون أرسمنت 19 مليون دولار (33.4 مليون مؤيد)
  • • (أناستاسيا رادزينسكايا) 18.5 مليون دولار (190.6 مليون مؤيد)
  • • بليبي (ستيفن جون) 17 مليون دولار (27.4 مليون مؤيد)
  • • ديفيد دوبريك 15.5 مليون دولار (18 مليون مؤيد)
  • • جيفري ستار 15 مليون دولار (16.9 مليون مؤيد)
قد تنقل لك هذه القائمة الكثير من الاستفسارات المتعلقة بكيفية الحصول على تعويض على YouTube مثل هؤلاء النجوم الذين حققوا ثرواتهم. ماذا عن التحقيق في جزء من هذه الاستفسارات.

لا يدفع يوتيوب مقابل تحميل الفيديوهات

شروط الربح من اليوتيوب 2021 لا يدفع YouTube صُنّاع التسجيلات مقابل التسجيلات التي ينقلونها. لا يتم تكييف التسجيلات بشكل طبيعي. لاستغلال كيفية جني الأموال على YouTube ، تحتاج إلى تمكين التكيف في إعدادات حساب YouTube الخاص بك. من هذه النقطة ، لديك خيارات للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube أو تسجيل تسجيلاتك على YouTube Premium.

كيف تربح المال من اليوتيوب؟

أولاً ، تريد حقًا معرفة كيفية إنشاء قناة يوتيوب وربطها بجوجل ادسنس. يمكنك تكييف قنوات اليوتيوب حتى بدون وجود عدد هائل من المؤيدين. لا يتم حل دخلك المحتمل فقط من خلال كمية المؤيدين ووجهات النظر لديك ، ولكن بالإضافة إلى ذلك من خلال درجة الالتزام الذي تنشئه ، والتخصص الذي يعالج مشكلاتك ، وقنوات الدخل التي تبحث عنها. هذا لا يعني أن عدد المؤيدين ليس كبيرًا.

ثانيًا ، قد تمنحك هذه القائمة العشرة الأفضل شعورًا بأن الأعداد الكبيرة من الدولارات التي يتم جنيها تأتي مباشرة من YouTube - ومع ذلك فهذه ليست الطريقة التي تجلب بها الأموال من YouTube. في الواقع ، كل واحدة من هذه القنوات لديها خط البضائع الخاص بها. وجدت هذه القنوات جمهورها وجمعته أولاً ، قبل إرسال منتجها الخاص. 

على افتراض أن كيفية ربط قناة اليوتيوب بجوجل ادسنس 2020 وجني الأموال من YouTube تندرج في خطة الترويج الخاصة بك ، فإن الخطوة الأولى لا تختلف بالنسبة للجميع: احصل على فهم لا لبس فيه لمجموعة اهتماماتك.

هل تعلم أنه يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي الاخرى لزيادة المشاهدات وزيادة الربح من الانترنت على اليوتيوب من المحتوى الذي قمت إنشاء قناة على اليوتيوب خاصه به .

كما يوجد طريقة للربح من خلال التسويق بالعمولة والربح منها لا يقارن مع ارباح اليوتيوب الذى تحصل على عند وجود الترويج على موقع كما أنه يمكنك تسجيل الدخول على قناة على اليوتيوب و انشاء قناة اخرى لزيادة الدخل على القناة .

فهم جمهورك على YouTube

لمعرفة كيفية جلب الأموال من YouTube ، فأنت تريد أن تعرف من تكتسب منه. إن بناء جمهورك الخاص يضعك في موقف مذهل لتكييف المحتوى بعدة طرق. ومع ذلك ، قد يكون لديك خيار القفز على الأبواب المفتوحة المتاحة لك على افتراض أنك تفهم مستحضرات التجميل الخاصة بحشدك.

بالنسبة للعديد من صانعي الفيديو الذين أنهوا تمامًا كيفية الحصول على تعويض على YouTube ، فكلما كانت قناتك أكثر تحديدًا ، كان وضعك الأفضل هو العمل مع العلامات التجارية التي تأمل في استهداف الجماهير الصريحة (وتفضيل ذلك لاحقًا).
  • ستحتاج إلى النظر عن كثب في المصاحب:
  • اتجاه جمهورك ، للتحقق مما إذا كان يميل في اتجاه تجمع معين
  • المجموعة العمرية التي ينتمي إليها جزء كبير من جمهورك
  • المنطقة الجيولوجية - الدول أو المجتمعات الحضرية - حيث يتم ملاحظة التسجيلات الخاصة بك
  • الارتباط العام للجمهور أو "وقت المشاهدة"
مع اقتراب بيانات هذه الشريحة ، سيكون لديك فهم أفضل للجمهور الخاص بك وستريد بالفعل العمل بشكل أفضل مع العلامات التجارية. يمكن الحصول على كل العوامل الاجتماعية والاقتصادية من تحقيقك على YouTube ، ولكن لمقارنة قناتك بقنوات مختلفة ، حاول استخدام جهاز مثل Social Blade. بعد هذا بعيدًا ، يمكننا البدء في مناقشة الطرق المختلفة حول كيفية بدء قناة على YouTube وجني الأموال.

شروط الربح من اليوتيوب 2021

قد يفتح جمهورك إمكانات الشراء لقناتك على YouTube ، كما هو الحال بانتظام مع قوى Instagram أو المدونين ، ومع ذلك ، فإن تحقيق تدفقات الدخل المختلفة ، من خلال المنظمات أو المنظمات الجانبية ، يساعدك في جلب الأموال.

لحسن الحظ ، هناك بعض الطرق المبتكرة لجلب النقود هذه القناة. فيما يلي بعض الأفكار حول الطريقة الأكثر كفاءة لجلب الأموال من YouTube:
  • • انضم إلى برنامج شركاء YouTube
  • • بيع الأصناف أو المنتج
  • • التمويل الجماعي لمشروعك المبتكر القادم
  • • اسمح للجمهور بمساعدتك في عملك من خلال "التمويل من المعجبين"
  • • ترخيص المواد الخاصة بك لوسائل الإعلام
  • • العمل مع العلامات التجارية كقوة
  • • كن أحد المسوقين التابعين
  • ما رأيك في التحقيق في كيفية جني الأموال على YouTube مع كل واحدة من هذه التدفقات.

انضم إلى برنامج شركاء YouTube

يجب أن توافق على اتباع جميع ترتيبات التكيف على YouTube والعيش في دولة أو منطقة حيث يمكن الوصول إلى برنامج شركاء YouTube. بعد ذلك ، في هذه المرحلة ، يمكنك التقدم بطلب للتكيف بمجرد وصولك إلى 1000 مؤيد و 4000 ساعة مشاهدة طوال العام الأخير.

حدد ميولك لتحقيق الدخل. عندما يتم ذلك ، ارجع إلى لوحة القيادة وانطلق في علامة تبويب التحليلات على الجانب الأيسر. من هذه النقطة ، سيتعين عليك اختيار الإيرادات من علامات التبويب الموجودة في الأعلى ، ثم ، في هذه المرحلة ، انظر لأسفل إلى مخطط الدخل المقدر من شهر إلى شهر للحصول على فكرة عن دخلك العادي على YouTube.
 
هل عدد المشاهدات مرتبط بحجم الدخل على يوتيوب؟
كمية المشاهدات التي تحصل عليها غير مرتبطة بالدخل المكتسب. في حالة حصول مقطع الفيديو الخاص بك على عدد كبير من وجهات النظر ولكن لم يشاهده أحد أو ينقر على الترويج ، فلن تجلب أي أموال. هذا نتيجة لمبادئ YouTube الخاصة بشحن المروجين: يجب على المشاهد النقر على إعلان أو مشاهدة الترويج بالكامل (10 أو 15 أو 30 ثانية) للحصول على تعويض.

على الرغم من ذلك ، مع عرض YouTube Premium ، لن تحتاج أبدًا مرة أخرى إلى الاعتماد على الرعاة للسحب أو السحب في العروض الترويجية لكسب الدخل.
 
ما هو YouTube Premium؟
يتم تعويض صانعي YouTube Premium في ضوء عدد الأشخاص الذين يشاهدون محتوياتهم. ضع في اعتبارك الدخل المكتسب من YouTube Premium كمصدر إضافي للدخل بغض النظر عما تحصل عليه الآن من خلال العروض الترويجية.
على الرغم من أنه ليس من الصعب الإعداد ، إلا أن جلب الأموال من خلال الدعاية كشريك على YouTube يعد طريقًا طويلاً للوصول إلى أكثر أنواع الإيرادات التي يمكنك تحقيقها لنفسك.
 
بيع الأصناف أو المنتج
هناك الكثير من العناصر التي يمكنك بيعها والتي يمكن أن تساعدك في جلب الأموال من قناتك على YouTube. بيع الأسهم - القمصان ، وأكواب الإسبريسو ، والحقائب ، والسناباك ، وما إلى ذلك - له ميزة الدخل السابق. علاوة على ذلك ، إذا لم يكن لديك الشوق أو الموارد اللازمة لصنع ونقل العناصر بمفردك ، يمكنك التحقق من خيارات الاستعانة بمصادر خارجية.

تعمل ميزة "تحويل المشاهدات إلى سلع مبيعات" على بناء انفتاحك من خلال وضع صورتك وشخصيتك على الإنترنت في الواقع وتطوير الاتصال بينك وبين معجبيك لأنهم "يشترون" بالمعنى الحقيقي لما تفعله. بيع الهدايا المميزة أسهل مما قد يبدو منذ البداية.

جمع التبرعات لمشروعك الإبداعي القادم
عندما يكون النقد هو كل ما يقف بين الفكرة وتنفيذها ، فإن التمويل الجماعي هو وسيلة جيدة لتحقيق ذلك.

بغض النظر عما إذا كنت تريد المساعدة في شراء معدات أفضل ، أو توظيف فنانين ، أو الاهتمام بتكاليف الإنشاء الأخرى ، يمكنك الترحيب بحشدك والمنطقة المحلية للتمويل الجماعي للمشاركة ، على افتراض أن أفكارك مقنعة بدرجة كافية.

العديد من الأنشطة المبتكرة المدعومة من قبل المجموعات المثمرة ستوفر عمومًا عرضًا سريعًا أو "مقطع دعائي" ينشط الأفراد ، لذلك ضع في اعتبارك تصوير مقطع فيديو يوضح مشروعك أو إعطاء عينة مما قد يشبهه. تضم مواقع التمويل الجماعي الشهيرة التي لها تاريخ في القتال عملاء YouTube.

دعم عملك من خلال "تمويل المعجبين"
مثل التمويل الجماعي لمشروع ما ، يمكنك أيضًا إعداد تدفقات "تمويل من المعجبين" للحصول على هدايا من جمهورك.

بصفتك صانع مواد يبحث عن كيفية جني الأموال على YouTube ، فأنت تساهم بصوتك على الويب دون إجبار جمهورك على الدفع مقابل التأكيد. وبالتالي ، بافتراض أنك تقدم محتوى عالي الجودة ، فقد يتجه جمهورك لمساعدتك في فرضية مستمرة.

تمنح العديد من مراحل دعم المعجبين صانعي المحتوى في مكان آخر للعثور على مضمونهم وطريقة للتواصل مع جمهورهم الأكثر ثباتًا ومنحهم مكافأة على دعمهم. للحصول على دعم من مجموعة الأشخاص Patreon.

بافتراض أنك اخترت دورة التمويل الجماعي ، تأكد من اتباع الإجراءات المقبولة على الأرجح. في المقام الأول ، اجعل الأمر صريحًا فيما يتعلق بكيفية إنفاق الأموال. سيؤدي هذا إلى تكييف قاعدة المعجبين بك في قصتك أو مهمتك ، وسوف يتم ربطهم بالمعنى الحقيقي بقيمة مضمونك.

ثانيًا: تقديم تعويضات استئنافية مقابل عهود أفضل. كلما شعرت بمقدمي العطاء وكأنهم يحصلون على شيء من النخبة لكونهم معجبين مخلصين ، زادت احتمالية حصولك على هدايا وعهود أعلى.

خيارات تمويل المعجبين الشائعة ما يلي:
Super Chat على YouTube. Super Chat عبارة عن مكون يتم استخدامه أثناء إجراء بث مباشر على YouTube. يسمح صنع وعاء بقلب للمراقبين بالتبرع في أي وقت وبغض النظر عن المبلغ الذي يحتاجون إليه للمساهمة. يجب عليك إعداد YouTube الخاص بك يمثل الترويج ، كما هو موضح سابقًا.

عضويات القناة. تسمح عمليات التسجيل في القناة للمراقبين بمساعدتك المباشرة في الأقساط المجدولة بانتظام مقابل مزايا انتقائية فقط. مثل Super Chat ، يجب أن تكون ضروريًا لبرنامج شركاء YouTube للوصول إلى هذا المكون.

باتريون. مرحلة المشاركة التي تجعل من السهل على الصناع الحصول على أجر. يمكن للمعجبين أن يفضلوا صانعي المواد العزيزة عليهم مقابل دولار واحد شهريًا والحصول على جوائز انتقائية.

تيبي. تسمح لك هذه المرحلة بالحصول على مزيج من الهدايا لمرة واحدة ومتكررة.

أحضر لي إسبرسو. يسمح برنامج Get Me A Coffee للصانعين والحرفيين بمعرفة الهدايا ورسوم المشاركة من معجبيهم. تمت الإشارة إليه على أنه "الخيار الرئيسي على عكس Patreon" ، حيث يضم شمالًا 300000 صانع. الفروق هي أنه من الأسهل الاعتراف بالدفعات مع Buy Me A Coffee ، ونفقات مستوى 5٪ لجميع النقاط البارزة (مقابل ما يصل إلى 12٪ لـ Patreon) ، والأقساط لحظة.

ترخيص محتواك إلى وسائل الإعلام
بافتراض أنك أنشأت مقطع فيديو فيروسيًا تم تداوله عبر الويب - على سبيل المثال ، مشبك مسلٍ يبرز كلبك - فقد يكون لديك الآن رد حول كيفية بدء قناة على YouTube وجني الأموال. يمكنك السماح بموادك مقابل المال.

قد تنقل مصادر الوسائط التليفزيونية ، والبرامج الصباحية ، ووجهات الأخبار عبر الإنترنت ، وغيرهم من صانعي المواد ، حرياتك في استخدام تسجيلاتك في حال أصبحت ضجة كبيرة على الويب.

أنت تستطيع قم أيضًا بإدراج تسجيلاتك في مركز تجاري ، على سبيل المثال ، Juken Media ، حيث يكون من السهل على الأشخاص المثاليين العثور على المواد الخاصة بك وشرائها.

العمل مع العلامات التجارية كمؤثر
تضع العلامات التجارية بشكل متزايد في الترويج القوي ، وتنفق خطط الإنفاق الدعائي الهائل بشكل عام على القوى التي يجب حسابها ممن فازوا حتى الآن بثبات جمهورهم.

يوفر هذا حرية هائلة لك بصفتك صانعًا بافتراض أنه يمكنك ترتيب الترتيبات الصحيحة لرحلتك باستخدام الطريقة الأكثر كفاءة لجلب الأموال من YouTube.

يقترح موقع YouTube القوي والرائد الترويجي تعيين مستوى أساسي للرسوم عن طريق التحقق من كمية المشاهدات التي تحصل عليها تسجيلاتك عادةً وتكرارها بمقدار خمسة إلى 15 بنسًا لكل عرض (وهو ما يتعلق بما ستدفعه العديد من العلامات التجارية مقابل المشاهدة من خلال إعلانات YouTube).

كما هو مبين في معلومات WebFX ، القيمة المتوقعة للقوة التي يجب حسابها مع الترويج على YouTube هي:
  • 200 دولار لكل مقطع فيديو على YouTube مع 10000 متابع
  • 2000 دولار لكل مقطع فيديو لمستخدمي YouTube مع 100000 متابع
  • 20000 دولار لكل مقطع فيديو على YouTube مع 1000000 متابع
اعتمادًا على تأثيرك - العوامل الاجتماعية والاقتصادية للجمهور ، وطبيعة المادة ، ومدى حداثة تخصصك وإنتاجيته - قد يكون لديك الخيار لترتيب ترتيب أكثر مثالية بافتراض أن العلامة التجارية تطابق قوي.

إن الأمر الحاسم أثناء الجمع مع مادة مدعومة من العلامة التجارية هو أن تكون واضحًا فيما يتعلق بها ، ولا تكتتب أي شيء لا تحبه حقًا أو تخزنه ، وكن صريحًا مع جمهورك فيما يتعلق بأسباب قيامك بإنجازه.

في ما يلي عدد قليل من القوى العديدة التي يجب حسابها في قطاعات الأعمال التي يمكنك إضافة قناتك إليها والعثور على العلامات التجارية من جميع الأشكال والأحجام

تقدم لك بعض المراكز التجارية القوية عناصر مجانية ، بينما يشتهر البعض الآخر بوجود علامات تجارية ضخمة جاهزة لدفع المزيد. حقق أقصى استفادة من الأبواب المفتوحة القيّمة التي تناسب متطلباتك على أفضل وجه ، ولكن ضع نفسك في أي عدد من المواقع كما هو متوقع في ظل الظروف لضمان أكبر قدر من الإدراك لقناتك.

كن أحد المسوقين بالعمولة

يلمح العرض الفرعي إلى الحصول على عمولة من خلال تقديم عنصر أو إدارة مقدمة من علامة تجارية أخرى. يمكنك أن تصبح معلنًا عضوًا للعلامات التجارية التي تتضمن مواقف عناصر أو تدعم أو أنواعًا مختلفة من المحتوى. ومع ذلك ، يجب الكشف عن المنظمات للمراقبين في تسجيلاتك.

يعمل هذا بشكل مثير للإعجاب على افتراض أنك تقوم بمسح العناصر كميزة لقناتك على YouTube. نظرًا لعدم وجود خطر في نهاية العلامة التجارية (من المحتمل أن يدفعوا عند إبرام الصفقات) ، فعادةً ما تكون هناك نقطة بداية منخفضة.

تتضمن برامج الأعضاء المعروفة ClickBank (عمولة من 1٪ إلى 75٪ ، مشروطًا بما يختاره البائع) وشبكة Amazon's Affiliate Network (تشتري ما يصل إلى 10٪ لكل صفقة). يمكنك أيضًا الوصول إلى العلامات التجارية في تخصصك والتي تدير برامج فرعية خاصة بها ، وهو أمر طبيعي في مساحة الأعمال القائمة على الويب.
ꑓ꒐ꀘꅐꋬꋬ
كاتب المقال : ꑓ꒐ꀘꅐꋬꋬ
محلل بيانات حاصل على شهادات فى تحليل البيانات مهتم بالتدوين كما أننى حاصل على دورات فى التسويق الالكترونى والتسويق بالمحتوي من خلال تحسين الموقع والمقال لمحركات البحث وايضاً المحتوي المدعوم بالذكاء الصناعى وتسريع المواقع والأرشفة وإضافة الباك لينك اليدوي للتصدر ومسك الكلمات المفتاحية .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -