أفضل 11 موقع تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي (إلى صوت آخر)

تقنية تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي إلى صوت شخصيات مشهورة توفر العديد من الفوائد من خلال تجربتنا وبعض الابحاث، بما في ذلك عدم الحاجة لتسجيل إضافي لكل برنامج نصي وتوفير التكاليف المالية لخدمات فنان التعليق الصوتي.

أفضل 11 موقع تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي إلى (صوت شخص آخر)
أفضل 11 موقع تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي إلى (صوت شخص آخر)

كما يمكن تعديل الصوت بسهولة وتقليده بشكل طبيعي وقد جربنا ذلك، وتدعم الأدوات استنساخ أصوات الذكور والإناث ولغات متعددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تعديل درجة الصوت وسرعته وإعدادات أخرى لتناسب الاحتياجات المحددة.ويمكنك التعرف على فوائد وأضرار الذكاء الاصطناعي.

فوائد تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي إلى صوت شخص آخر

وبعد تجربه وبغض النظر عن حقيقة أن تقنية برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر قادرة على تكرار أصوات الأشخاص، إلا أنها تضم العديد من المزايا المدهشة التي يصعب تجاهلها.ويمكنك تحويل الصوت الى نص بالذكاء الاصطناعي.

باستخدام الأداة بالروح الصحيحة يمكن للأشخاص الاستفادة من العديد من الفوائد العظيمة، مثل:
  • لا حاجة لتسجيل إضافي لكل برنامج نصي.
  • توفير المبالغ المالية التي كانت مخصصة لتكلفة خدمة فنان التعليق الصوتي.
  • إمكانية تعديل الصوت بحيث يظهر بالشكل المطلوب دون تغييرات أخرى.
  • المساهمة في إنشاء محتوى ترويجي مغري للمنتجات أو الخدمات.
  • استعادة القدرة على التعبير بالصوت لذوي الإعاقة.
  • فعالية من حيث التكلفة للعمل أو الجهود الشخصية.
  • الأدوات تبدو طبيعية وتستطيع تقليد الصوت البشري بشكل عميق.
  • دعم استنساخ أصوات الذكور والإناث.
  • دعم لغات متعددة.
  • إمكانية تعديل درجة الصوت وسرعة التشغيل وإعدادات أخرى.
  • ويمكنك التعرف على من هنا على أدوات الذكاء الاصطناعي للاغاني.

1.Murf

1.Murf
يمكن استخدام تقنية تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا من خلال استخدام أداة ذكية تسمى Murfوالتي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وهي تضمن لك الحصول على نتائج ذات مخرجات طبيعية تعبّر عن مشاعر مثل الغضب والسعادة والحزن وغيرها، وبذلك لن تخيب آمالك.

بواسطة استخدام هذه الأداة، لن تحتاج إلا لتسجيل صوت مرة واحدة لأنها تمكّنك من استخدامه لفترة طويلة جدًا. جهد واحد فقط يكفي للحصول على نتائج غير محدودة هو موقع تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة.ويمكنك تحويل النص إلى فيديو بالذكاء الاصطناعي مجانًا.

عند استماعك للنتيجة النهائية، يمكنك تخصيصها بحسب رغبتك وجعلها تبدو بالشكل الذي ترغب فيه تمامًا. هذه الأداة حقيقية إلى أقصى حد ممكن، ويمكنك إكمال العملية في خطوات بسيطة فقط من خلال موقع تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي.

2.LOVO

2.LOVO
LOVOهو برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة يستخدمه العديد من الشركات والمنشئين للمحتوى. تدعم هذه الأداة المليئة بالمزايا إنشاء محتوى جاذب بأصوات حقيقية وإنسانية مع أكثر من 25 رد فعل عاطفي.

يتضمن البرنامج مجموعة كبيرة تحوي أكثر من 400 صوت لأغراض التسويق ووسائل التواصل الاجتماعي ومقاطع الفيديو التوضيحية والبودكاست والمزيد كما يمكنك تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي للهاتف ايضاً.

يتوفر هذه الأصوات بأكثر من 100 لغة مختلفة، مما يتيح لك إنشاء محتوى يستهدف جمهور عالمي. يمكن استخدام واجهته بسهولة ويحتوي على كل ما تحتاجه لإنشاء فيديو وتغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا.

حالياً، يحتوي LOVO على مجتمع يضم نصف مليون مبتكر محتوى يمكنهم مساعدتك في أي استفسارات. يأتي مع أربعة خطط تسعير بسيطة ويوفر لك الخيار لاستخدام خطة PRO مجاناً لمدة 14 يوماً.

3.Play.ht

3.Play.ht
تم إشارة إلى موقع تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة Play.htفي مواقع مثل صحيفة نيويورك تايمز ونيوزويك، ويمكنك من خلال خدماتهم تجربة جودة فريدة من نوعها.

يتمتع بمستوى ذكاء يكفيه لفهم لهجة المتحدث وأسلوب الكلام وجميع التفاصيل الدقيقة.سواء كنت صانعًا للمحتوى، أو مالكًا لبودكاست، أو شركة تبحث عن تعليقات صوتية، فإنك لا يمكن أن تكون خطأ في استخدام هذه الأداة.

الأمر المميز في ذلك هو أنه لا يحتاج حتى إلى عينة صوتية ذات جودة استوديو للحصول على نتيجة جيدة. إنه مثل الفوز في جميع الجوانب عند استخدام Play.ht.من جانب آخر، يمكنك البدء بدون أي تكلفة.واستخدام صوت ذكاء اصطناعي عربي.

4.Respeecher

4.Respeecher
يعتبر Respeecherبمثابة أداة مذهلة لمبدعي الأفلام ومطوري الألعاب ومنشئي المحتوى، حيث يقوم بعمل تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي للاندرويد والكمبيوتر وإنشاء نسخ صوتية مثالية تكاد تكون غير مميزة.
  • نتائج فورية في كل مرة
  • صوت يستحوذ على العواطف والفروق الدقيقة
  • عدّل الصوت وغيّره بحيث يلبّي متطلباتك بدون الحاجة لإعادة التسجيل.
  • تحويل صوت شخص بالغ إلى صوت الأطفال
  • الحفاظ على مشاعر المتحدث بطريقة تجعل الصوت الناتج غير مُستنسخ.
السبب الذي يجعل Respeecher ممتازًا جدًا هو أنه يجمع بين خوارزميات معالجة الإشارات الرقمية التقليدية وتقنيات النمذجة التوليدية العميقة الخاصة لتحقيق جودة صوتية أفضل في تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا.

5.Resemble

5.Resemble
ابدأ استخدام Resemble مجانًا، وهي أداة مدهشة تستطيع إنتاج أصوات من خلال برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر من خلال كلامك.صُمم محركهم بطريقة تمكِّنه من التعرف على جميع علامات الترقيم في صوتك، لذلك لا داعِ للقلق بشأن تنسيقه.

كل ما عليك فعله هو استخدام مسجِّل الويب الخاص بهم لتسجيل العينة أو تحميلها من نظامك.ثم سيعمل برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة بدون تدخل منك.

من الواضح أنه كلما زادت طول العينة، زادت جودة النتائج، ولكن يمكنك تحميل عينة صوتية لا تتجاوز مدتها 3 دقائق. هذا يعكس مدى قدرة الذكاء الاصطناعي لهذه الأداة فى تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا.

6.Overdub

6.Overdub
قم بإنشاء أصوات واقعية بشكل مدهش باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي Overdub . تُمكِّن هذه التقنية برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر وتوفير أصوات مُسجَّلة مسبقًا أو تقليد الصوت الذي يتم تحميله عليها.

نظرًا لأن هذه الأداة تولي الخصوصية أهمية كبيرة، فإنها تسمح فقط بعينات من صوتك. وبالتالي، إذا كان إنشاء تعليق صوتي خاص بك هو ما تحتاجه، فيمكنك بالتأكيد استخدام هذه الأداة فى تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا.

ما دام لا تمانع في استخدام كلمات محدودة، فإنه متاح مجانًا للاستخدام. ومن الواضح أن خطتهم المميزة تحسن الأمور بشكل كبير، لذا يمكنك النظر فيها بعد استخدام الخطة المجانية لفترة زمنية.

7.ReadSpeaker

7.ReadSpeaker
يعمل ReadSpeaker على إنشاء صوت المشاهير بالذكاء الاصطناعي وفقاً للنص الذي يتم تقديمه. من خلال تطبيق الذكاء الاصطناعي صوت المشاهير يقوم هذا البرنامج بتهيئة صوت مذهل لا يُمكن تمييزه مقارنةً بالمثال الأصلي.

لذا، يُمكنك الاعتماد على برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة بالتأكيد عندما تُرغِب في استنساخ صوتك الخاص، أو حتى صوت شخص آخر.

وتُستخدم الشبكات العصبية العميقة في صورة أحد أنواع الذكاء الاصطناعي لتدريب نماذج صوتية باستخدام تسجيلات عينات الصوت البشرية. وبغض النظر عما إذا كانت تهدف لأغراض تجارية أو شخصية.

إن برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر مناسب لجميع حالات الاستخدام.يوفر هذا النظام تشكيلات متنوعة، بما في ذلك القدرة على زراعة المشاعر والخصائص المختلفة وجعل الصوت متعدد اللغات من نفس العينة.

8.Voice.ai

8.Voice.ai
يمكنك استخدام "Voice.ai" لأغراض متعددة مثل الألعاب والمحادثات والبث المباشر وتحقيق أغراض أخرى. يسمح لك هذا التطبيق تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا، ويقوم بذلك بدقة كبيرة مع المحافظة على طابعهم الصوتي الطبيعي.

يتم استخدام هذه الأداة بدلاً من تحويل النص إلى كلام، ليتم تحويل الكلام إلى كلام بدلاً من ذلك. وبذلك، يتم استنساخ كل ما تقوله على الفور بأي صوت تختاره من خلال برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر.

الإعداد الكامل للأداة يتضمن عملية بسيطة مكونة من 5 خطوات تستغرق بضع ثوانٍ لبدء تشغيلها.يمكنك تجربة خدمة تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجاناVoice.ai تمامًا قبل اتخاذ قرار الدفع.

9.Listnr

9.Listnr
عندما تبدأ في استخدام Listnr ، ستدرك سبب فوزه بجائزة Golden Kitty لعام 2021 الإستنساخ الصوتي هو إمكانية تكرار واقتباس الأصوات واستخدامها في مشاريعك التجارية بأي شكل ترغب فيه.
  • فيديوهات يوتيوب
  • الكتب الصوتية
  • المدونة الصوتية
  • مواد التعلم الإلكتروني
  • محتوى وسائل التواصل الاجتماعي
برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة يحتاج إلى بضع ثوانٍ فقط، ويمكنك مشاركة النتائج على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وإنستغرام.

يمكنك تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا والاستماع مجاناً حتى 1000 كلمة شهريًا، يمكنك بعد ذلك ترقية الاشتراك لإزالة القيود والاستفادة من مزايا إضافية.

10.Coqui

10.Coqui
تستخدم Coquiبواسطة بعض من أكبر الشركات مثل Spotify و Google و Apple، وهي أداة ذكية للغاية يمكنها تكرار المشاعر بدقة من خلال الأصوات المقدمة. إنها ملائمة لأغراض متنوعة مثل مرحلة ما بعد الإنتاج وتطوير الألعاب وغيرها.

ويتطلب الحصول على عينة صوتية تدوم لا تزيد عن 3 ثوانٍ لإعادتها. في الواقع، يمنحك القدرة على تصميم الصوت الذي تحلم به بجميع الإعدادات التي تختارها. توجد العديد من الخيارات المخصصة للتأكد من الحصول على ما تحتاجه بالضبط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تتعاون مع أصدقائك وزملاء الفريق لكي تجذب المزيد من العقول وتحقق أفضل النتائج الممكنة.

11.Voicemod

11.Voicemod
أن التطبيق يقدم إمكانية عمل رائعة حقًا حيث يعمل بشكل فوري وفي الوقت الحقيقي، وبالفعل هذا بالضبط هو الأمر الذي يقوم به Voicemod . فهو يمكن أن يعيد صوتك أو يغيره أثناء التحدث في نفس الوقت الحقيقي.

برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر ليست مجرد استنساخ صوت، بل هي تقنية متعددة الاستخدامات يمكن للأشخاص الاستفادة منها في العديد من السيناريوهات المختلفة.

تحتوي Voicemod على تشكيلة من الأصوات المُصممة مسبقًا يُمكنك الاستفادة منها وجعلها تتحدث بأي شيء تشاء. يُمكنك اختيار من بين الخيارات المتاحة مثل رائد الفضاء والطيار وشخصيات بشرية أخرى.

إذا كنت تقوم بالبث المباشر بانتظام، سواء للتواصل مع جمهورك أو لممارسة الألعاب، فقد تكون هذه الأداة ذات فائدة كبيرة، حيث تمكّنك من تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا بصورة منتظمة لجذب اهتمام المشاهدين.

كيف تعمل أدوات تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي؟

تقنية نسخ الصوت الذكية "AI Voice Cloning" تستخدم لاستنساخ صوت الإنسان عن طريق تحليله وإعادة تردده. تحتاج فقط إلى شريط صوتي قصير يحتوي على النص الصوتي الذي ترغب في تقليده، وسيتعلم الذكاء الاصطناعي هذا النموذج على الفور. يمكنك أيضًا تعديل الإعدادات لتحقيق الدقة المطلوبة في النغمة الصوتية.

لماذا تريد استخدام أداة تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر؟

باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، يمكنك ببساطة تقديم عينة تسجيل صوتية للشخص الذي ترغب في تقليده، وسيتعلم الذكاء الاصطناعي كيفية تحدثه ويمكنه تقليده بدقة.

اهم المصادر

تغيير الصوت بالذكاء الاصطناعي مجانا يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت والمال والجهد وهذا خلال تجربتنا الشخصية.ليس هذا فحسب، بل يمنحك أيضًا خيارات أكثر بكثير. إذا لم تكن لديك الميزانية وإذا كانت متطلباتك معقدة، فإن برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخصيات مشهورة واستنساخ الصوت هي أفضل رهان لك.
google-playkhamsatmostaqltradent