سيكون CES 2021 عرضًا عبر الإنترنت فقط حيث تمتد مخاوف الفيروسات التاجية

الصفحة الرئيسية

سيكون CES 2021 عرضًا عبر الإنترنت فقط حيث تمتد مخاوف الفيروسات التاجية

مع ملاحظة الواقع العالمي الجديد ، أصبح CES 2021 الآن حدثًا رقميًا. 

سيكون CES 2021 عرضًا عبر الإنترنت
تم تعيين CES 2021 للأسبوع الأول من شهر يناير كحدث رقمي.وقد تم الإعلان عنه مسبقًا بتفاؤل كحدث شخصي. سيعود CES إلى لاس فيغاس بمزيج من العناصر الرقمية والمادية. 

أولئك الذين يأملون في الحصول على الإصلاح التقني الجديد في صحراء نيفادا العام المقبل ، يستعدون لخيبة الأمل. سيكون CES 2021 حدثًا رقميًا فقط ، يتراجع عن الخطط الشخصية السابقة للعرض . 

أعلنت CES ، التي أعلنت CTA على تويتر اليوم ، أن الروعة التكنولوجية السنوية ، التي تُعقد بين أضواء ومعارض مراكز المؤتمرات والفنادق في لاس فيغاس ، ستكون بدلاً من ذلك "تجربة غامرة" يتم إجراؤها عبر الإنترنت. 

وقال جاري شابيرو رئيس هيئة النقل الجوي CTA: "كنا نأمل في عقد حدث شخصي في لاس فيجاس ، ولكن نظرًا للمخاوف الحالية المتعلقة بالصحة العامة ، فمن غير الممكن تقريب الجميع بأمان". 

"إن الانتقال إلى تنسيق رقمي بالكامل لـ CES هو ببساطة الشيء الصحيح الذي يجب القيام به. سيكون لدى العارضين والشركاء وقادة الفكر الوقت الكافي للتخطيط والتفكير لإنشاء طرق مقنعة لإشراك الجماهير الرقمية من جميع أنحاء العالم. " 
وتابع شابيرو: "CES صمدت أمام اختبار الزمن". "مثل قطاع التكنولوجيا نفسه ، فإن CES تبتكر وتتطور باستمرار. لأكثر من 50 عامًا ، كانت CES المرحلة العالمية للابتكار وهذه هي المرحلة التالية من تطورنا." 

ما تحتاج إلى معرفته 

لم يكن CES آسيا محظوظًا للغاية ، مع المناخ الحالي من عدم اليقين مما يعني أن العرض قد قُتل إلى الأبد. في بيان على موقع CES آسيا ، جاء إعلان 

"في منتصف مارس ، قلنا أنه سيتم إلغاء CES Asia 2020 بسبب الوباء. قررت CTA الآن إلغاء CES Asia في المستقبل. لقد استمتعنا بنمو ونجاح سنيين منذ إطلاق CES Asia في عام 2015 في شنغهاي. نحن نقيم أحداثنا في ضوء الاحتياجات المتغيرة لصناعتنا وأولويات أعضائنا وعارضينا. 

"نظرًا للوباء والاقتصاد ودورنا الواضح كرابطة تجارية أمريكية ، فقد قررنا التركيز على البرامج الأخرى ذات الصلة بـ CES وخدمة مصالح صناعتنا وكيف يمكن للابتكار أن يجعلنا جميعًا أكثر صحة وأمانًا وأفضل". 

CES هي الأحدث في سلسلة من العروض التي تأثرت بجائحة Covid-19 الجارية. تم إلغاء عرض MWC الذي يركز على الهواتف المحمولة لعام 2020 في إسبانيا ، وكذلك انفجار الألعاب E3 2020 . IFA 2020 ، رد أوروبا على CES ، لا يزال مستقبلاً ، ولكن من المتوقع أن يكون على نطاق أصغر بكثير من السنوات السابقة ، مع عدم حضور الجمهور ، واختيار وسائل الإعلام والشركاء التجاريين فقط. 

من المقرر أن يكون CES "الحقيقي" التالي في عام 2022 ، مع تشغيل العناصر المادية والرقمية. خلاف ذلك ، من المقرر أن يتم CES 2021 في الأسبوع الأول من يناير . 
google-playkhamsatmostaqltradent